الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبوبة "تيشرت المنتخب" تشتعل قبل مباريات كأس الأمم الأفريقية

الرئيس نيوز


بالتزامن مع الاستعداد لمباريات كأس الأمم الأفريقية يستعد مشجعو كرة القدم لبدايتها والمقرر لها غدا الجمعة، ويعتبر "تيشرت المنتخب" بيزنس يستعد له محلات وسط البلد للإقبال عليه هذه الأيام.

في أحد شوارع وسط البلد وداخل عمارات وسط البلد يتواجد الشباب المختصين في بيع تيشرت المنتخب "الهاي كوبي"، يقول أحمد مرزوق أحد البائعين أن تيشرت المنتخب الأصلي يصل سعره ١٧٠٠ جنيه بينما يباع في وسط البلد بأسعار متفاوتة حيث يوجد أسعار ١٣٥ و ١٢٥ جنيها وهي تيشرتات ليست ذات خامة جيدة اما التيشيرت الذي يبلغ سعره ٢٥٠ جنيه هو تيشرت منتخب "هاي كوبي".

يقول مرزوق لموقع "الرئيس نيوز" إن الإقبال منذ الأسبوع الماضي علي هذه التيشرتات كبير جدا، مؤكدا أنه قد قام ببيع أكثر من ٢٠٠٠ تيشرت حتى الآن وأيضا يتوافر لديه طباعة الأسماء والصور وغيرها .

تنطلق غدا الجمعة، منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32 في مصر والتي تستمر حتى 19 يوليو المقبل ويشارك فيها 24 منتخبا تتميز بالعديد من الألقاب والأسماء التى ارتبطت بها منذ مشاركاتها الأولى فى البطولة الأفريقية، وهى أسماء وألقاب يفضلها عشاق الساحرة المستديرة ويتفاءلون بها أحيانا.