الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نيكول سابا تجدد تعاونها مع ياسمين عبد العزيز بعد 18 عاما

نيكول سابا
نيكول سابا

انضمت الفنانة اللبنانية  نيكول سابا لأسرة المسلسل الرمضاني 2025«تقابل حبيب» بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز وهذه اللمرة الثانية لهما معا، بعد نجاحهما منذ 18 عامًا في فيلم «تمن دستة أشرار» والذي حقق نجاحا كبيرًا وقتها.

نيكول سابا وياسمين عبد العزيز

نيكول سابا

نيكول سابا من مواليد، ولدت في الحدث بيروت في (26 يونيو 1974)،مغنية وممثلة لبنانية، من أبرز أعمالها فيلم التجربة الدنماركية وأغنية "أنا طبعي كده". خريجة كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية. لديها أخت وحيدة اسمها نادين.

أبرز أعمال نيكول سابا

اكتفت النجمة نيكول سابا في الفترة الأخيرة بأعمالها الغنائية، حيث طرحت العديد من الكليبات والأغاني المنفردة، وأبرزها أغنية "الكات كاتي" و"الباب يفوت" وغيرها.

تفاصيل مسلسل تقابل حبيب

بدأت النجمة ياسمين عبد العزيز تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد "وتقابل حبيب"، ونشرت في الفترة الأخيرة مقطع فيديو جمع أبرز مشاهدها الرومانسية مع كريم فهمي من أعمالهما السابقة، وارفقت معها أغنية أنغام الجديد "هو انت مين"، وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو قائلة: "وتقابل حبيب رمضان باذن الله"، وأشعلت حماس الجمهور بالفيديو، خاصة بسبب الأجواء الرومانسية المنتظرة في المسلسل الجديد الذي يجمع كريم فهمي مع ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى ثنائيتهما التي تلقى إعجاب واهتمام الجمهور. 

المسلسل من تأليف عمرو محمود يس ويخرجه محمد الخضيري، ومن المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة من إنتاج سينرجي.

ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال نيكول سابا 

كانت آخر أعمال النجمة نيكول سابا مسرحية الليلة الكبيرة، كما طرحت أحدث أغنياتها الباب يفوت جمل مؤخرًا، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله.

حياتها الشخصية

أشيع خبر خطبتها من الممثل المصري ياسر جلال في مارس 2011 لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم. ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبناني يوسف الخال لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد أسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال. لكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي بعد علاقة استمرت عشرة سنوات.تزوجا في 2011 ورزقا بابنتهما الأولى «نيكول» عام 2013.