الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

لتحديد المصير.. موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر

موعد مباراة الاهلي
موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك.. يعتبر أهم موعد لعشاق الفريقين وهو مصير بشكل غير عادي للجميع من كل أنحاء مصر والوطن العربي، وهي المباراة المرتقبة التي يبحث عنها الجميع بعد فوز الأهلي على سيراميكا وفوز الزمالك على بيراميدز وصعود الثنائي للمباراة النهائية.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر

يأتي موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر في إطار الاستعدادات الحماسية للبطولة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث مازال عشاق كرة القدم يبحثون عن الموعد والقناة الناقلة لمباريات البطولة وأحدث تردداتها لضمان متابعة حية لأهم المواجهات بين الأندية المصرية الكبرى. ومن المقرر أن تجذب البطولة اهتمام الملايين من المشجعين الذين يترقبون لحظات الإثارة والمنافسة القوية، في هذه المقالة، نقدم لكم التردد الخاص بالقناة الناقلة لكأس السوبر المصري 2024 في الإمارات وكيفية ضبطه للاستمتاع بالبث بجودة عالية دون انقطاع.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري، وهي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 24 أكتوبر 2024 وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على أرض استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

القنوات الناقلة لـ مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2024

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، هي قناة أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية في بث مشترك للقناتين.

تردد قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات

كذلك يمكن ضبط وتنزيل تردد قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد:

القمر الصناعي هو: النايل سات
تردد القناة هو: 11861.
معدل الترميز هو: 27500.
معدل الاستقطاب هو: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.
جودة الصورة: HD

قناة ام بي سي مصر

ومن جانبها، أعلنت قناة أم بي سي مصر عن إذاعتها للمباراة عبر شاشتها وتقديم تغطية كبيرة وحصرية للمباراة، كما ستستضيف عدد كبير من النجوم الخاصة بالفريقين الكبيرين للقيام بتحليل قبل وبعد المباراة، وكانت قد أذاعت من قبل مواجهات نصف النهائي لكأس السوبر المصري، وكذلك نقلت حصريا مباراة السوبر الإفريقي.

وكان قد تأهل الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. بينما نجح الأهلي في الفوز على سيراميكا 2-1.