الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أزمة محمود كهربا.. ماذا حدث داخل غرفة ملابس النادي الأهلي؟

محمود كهربا
محمود كهربا

يتساءل جمهور النادي الأهلي عن سبب أزمة محمود كهرباء وما حدث معه داخل غرفة الملابس بعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات.

أزمة محمود كهربا

وفقا لمصدر داخل غرفة الملابس في النادي الأهلي، فإن محمود عبد المنعم كهربا افتعل أزمة كبيرة بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته فى المباراة وهو الأمر الذى أغضب الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارسيل كولر، مشيرا إلى أن محمود عبد المنعم كهربا أظهر أيضًا غاضبًا بشدة داخل الغرفة وتحدث بصوت عالي جدا لعدم المشاركة.

عقوبات الأهلي لمحمود كهربا

عاقب النادي الأهلي اللاعب محمود كهربا بعودته إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته، وفق ما قرره محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، بسبب ما بدر منه عقب مباراة الأمس.

محمود كهربا

خلافات كولر وكهربا

بعد اعتراض محمود كهربا عن عدم مشاركته في مباراة سيراميكا وأبدى غضبه بصورة مرفوضة في غرفة الملابس، مما اضطر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي إلى اتخاذ قرار بإعادته إلى مصر وتغريمه مليون جنيه.

وشرح كولر إلى مسؤولي النادي الأهلي بوجود محمد رمضان ومحمود الخطيب سبب غضبه الشديد من كهربا، موضحا أن ما حدث منه متكرر وحدث أكثر من مرة.. كما أن قرار استبعاده منذ عدة أشهر كان بسبب اعتراضه أيضًا على عدم المشاركة بشكل لا يقبله وأن قرار مشاركة أي لاعب أمر يخصه فقط.. وضرب كولر مثالا خلال الجلسة باللاعب المالي أليو ديانج الذي وصفه بالمحترف الحقيقي مؤكدا أنه كان كثيرا على مقاعد البدلاء ولم يكن يفتعل أي مشكلة.

أزمات في حياة محمود عبد المنعم كهربا

جدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى في حياة محمود كهربا فقد مر من قبل بالعديد من الأزمات؛ حيث تعرض لغرامة مالية ضخمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مشكلة في عقده القديم مع نادي الزمالك وانضمامة للأهلي، وبالفعل دفع كهربا الغرامة المالية إلى الزمالك.

كما أنه منذ 9 سنوات وتحديدا في شهر نوفمبر من عام 2015، كشفت المذيعة شيماء صابر أن المذيعة سارة خليفة، زوجة محمود كهربا حررت محضرا في قسم شرطة الخليفة، تتهمه بتبديد منقولات الزوجية، وأحيل المحضر إلى نيابة مصر القديمة، وقالت سارة خليفة في مداخلة هاتفية: "كنا بنحب بعض جدا، وانتهت قصتنا بجواز رسمي وشرعي وعلى يد مأذون، أنا عشت معاه احلى قصة حب في حياتي ومحصلش نصيب لأسباب شخصية".