الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الفرعون هيطلع عينك".. خالد الصاوي يحرج ياسمين عز

خالد الصاوي - ياسمين
خالد الصاوي - ياسمين عز

تصدر الفنان خالد الصاوي محركات البحث العملاقة «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في أعقاب تصريحاته مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها «كلام الناس» المذاع على شاشة قناة «mbc» مصر.

الفنان خالد الصاوي يحرج ياسمين عز

وكانت قد وجهت الإعلامية ياسمين عز سؤال للفنان خالد الصاوي، عن رأيه في حديثها المستمر عن العلاقات بين الرجل والمرأة، وكيف يقيم أفكارها، قائلة: «هاموت واعرف رأيك في كلامي عن الرجل والمرأة؟».

ومازح خالد الصاوي ياسمين عز بشأن العلاقة بين الراجل والمرأة التي تثير بها الجدل من حين إلى آخر، قائلا: «ياسمين انتي متجوزتيش أصلًا، بتجيبي كلامك وآرائك دي منين».

وأوضح الصاوي، أنه اكتشف بعد عام من الزواج أن الخبرة التي اكتسابها من واقع تجارب أصدقائه المتزوجين لم تكن كافية لفهم العلاقة بين الراجل والمرأة.

زواج خالد الصاوى

وأضاف قائلًا: «أنا تزوجت متأخر وأنا عندي 48 سنة، وكنت فاكر إني كونت رؤية وفاهم عن العلاقات بين الراجل والمرأة والزواج من اصحابي، ولكن الموضوع مختلف تمامًا، هي سنة واحدة كفيلة تغير كل أفكارك، وتكتشفي إنك مكنتيش تعرفي حاجة، وخليني أقولك نصيحة، بلاش تخدك الجلالة أوي في أفكارك، راجعي أفكارك عشان متتصدميش بالواقع».

وأردف: «الجواز مختلف ومعلوماتك عن الراجل دلوقتي هتختلف لما تتجوزي وتكتشفي أنه بيقعد مع أصحابه كتير وبيكذب عليكي كذب أبيض لما تسأليه كان فين، سنة واحدة بس جواز هتخليكي تغيري رأيك خالص».

أسرار خالد الصاوي

وصرح خالد الصاوي، قائلا: «كنت بشرب وبتعاطى حاجات، لكن في مرة حسيت بتعب شديد، وكأن كل شيء هيأثر على حياتي وعلاقاتي بالناس».

واسترجع الفنان، لحظة صعبة مر بها عندما شعر أن قلبه على وشك أن يقفز من جسده، موضحا: «فضلت 4 ساعات على السرير مش عارف أنام، ودعيت ربنا وقتها أنه يطلعني من الموقف ده ووعدته أني مش هيعمل كده تاني، في لحظة قوية من الدعاء، شعرت بأن الله استجاب لي، ونمت 4 دقائق فقط، لكن قمت نشيط جدا».

وبعد هذه اللحظة، قررت اتخاذ قرار نهائي بتغيير حياتي، قائلًا: «حرقت كل الحاجات دي وصليت لله، فهذه التجربة كانت نقطة تحول حاسمة في حياتي، بعيدًا عن التعاطي والكحوليات»، لافتا إلى أن «التوبة والدعاء لعبا دورا كبيرا في استعادة قوتي النفسية والجسدية».

وتابع الصاوي، أنه لا يتردد في الاعتراف بالخطأ حال اكتشف ذلك، لافتا إلى استعداده للاعتذار حتى لو تطلب الأمر القيام بإيماءات كبيرة.