السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة ليام باين.. رد صدم لعائلة المطرب وحبيبته المتهمة بخيانته بعد موته

وفاة ليام باين
وفاة ليام باين

تتصدر وفاة ليام باين محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة بعدما كشف تقرير التشريح الجنائي سبب وفاة النجم البريطاني (31 عامًا)، الذي سقط من شرفة غرفته بالطابق الثالث بأحد الفنادق في العاصمة الأرجنتينية.

قصة وفاة ليام باين

وكان قد اتصل الفندق الذي توفي فيه المغني الشاب بالشرطة قبل الحادثة، ليبلغها بوجود نزيل تحت تأثير الكحول أو المخدرات يقوم بسلوك عنيف ويحطم محتويات غرفته، معربا عن قلقه على حياته؛ نظرا لوجود شرفة بالغرفة.

سبب وفاة ليام باين

وأظهر تقرير التشريح، أن سبب الوفاة هو الإصابات المتعددة، التي نتجت عن سقوطه من ارتفاع، وهذه الإصابات شملت جروحًا في الرأس والجمجمة، بالإضافة إلى نزيف داخلي وخارجي بمناطق متعددة من الجسم، بما في ذلك الدماغ والصدر والبطن والأطراف.

واستند تشريح الجثة، إلى إفادات خمسة شهود، من بينهم ثلاثة من موظفي الفندق وامرأتان كانتا في غرفة باين، ولكنهما غادرتا قبل وفاته.

أكد المدعين العامين، أن إصابات "ليام باين" في المخ كانت شديدة بما يكفي للتسبب بالوفاة، في حين ساهم النزيف الداخلي والخارجي في الرأس والجزء العلوي من الجسم أيضًا في وفاته.

وعثرت الشرطة في غرفة باين على مهدّئات ومنشّطات ومخدّرات وكحول، ما يرجّح فرضيّة أنه كان تحت تأثير تلك المواد أو بعضها عندما رمى بنفسه من الطبقة الثالثة.

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الجمهور صورة للمغني الشهير ليام باين يظهر فيها وهو يحتضن فتاة بطريقة رومانسية، ولأن ملامح الفتاة لم تكن واضحة، فقد اعتقد الجمهور أن الصورة تجمعه بخطيبته مايا هنري.

وأشار العديد من المتابعين إلى مايا هنري في الصورة ظنًا منهم انها هي برفقة ليام ويحتضنها برومانسية، ولكن النجمة مايا صدمت الجمهور عندما اعترفت بأنها لم تشاهد الصورة من قبل وانها ليست الفتاة التي يحتضنها ليام.

خطيبة المغني ليام باين

وشعرت خطيبة المغني البريطاني المشهور ليام باين، بصدمة كبيرة قبل عدة أيام، وذلك بعد أن اكتشفت خيانة خطيبها لها مع سيدة عن طريق صدفة غريبة وغير متوقعة.

وطلبت مايا من الجمهور التوقّف عن الإشارة إليها في الصورة أو ارسالها لها، فقالت: "أحبكم جميعًا ولكن توقفوا عن ارسال هذه الصورة التي يعانق فيها خطيبي امراة أخرى، هذه ليست أنا وهذا يكفي".

وتمكنّ الجمهور من التعرّف على المرأة المجهولة وهي عارضة الأزياء الشهيرة أليانا مولى، والتي كانت قد نشرت العديد من الصور برفقته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقاموا بمهاجمتها بشكل كبير بسبب تدخلها في علاقة ليام ودخولها في علاقة مع رجل مرتبط.

تعليق عائلة المطرب ليام باين

وأعربت عائلة المطرب البريطاني عن غضبها الشديد، بعد اكتشاف خبر وفاة نجلهم من خلال وسائل الإعلام، مستنكرة عدم إبلاغهم قبل الإعلام، مؤكدين أنهم يشعرون بالخوف من مشاهدة نجل ليام الوحيد، "بير" ذو الـ7 أعوام.