الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهد بالفيديو إحراج سلمى حايك بعد رفض نيكول كيدمان التصوير معها

سلمى حايك
سلمى حايك

تصدرت النجمتان العالميتان سلمى حايك ونيكول كيدمان ترند محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بعد أن شهد عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس، مواجهة غير متوقعة بين النجمتين على السجادة الحمراء.

النجمة سلمى حايك

وظهرت علامات التوتر على النجمة سلمى حايك عندما حاولت توجيه كيدمان نحو الكاميرات للتصوير معها  خلال عرض أزياء "بالنسياغا" في سبتمبر الماضي، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك، حيث قامت بإبعاد يد سلمى حايك بحدة، وقالت بصوت صارم: "لا تلمسيني".. ولم تستجب كيدمان لطلب بيري بل قبلتها ثم غادرت فجأة المكان وبينما كانت تبتعد، بدا أن كيدمان وحايك تبادلا نظرات حادة.

وانقسم المعجبون على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة، حيث كتب أحد المعلقين: "لماذا تكون نيكول وقحة للغاية؟"، فيما كتب آخر: "أفهم ذلك، لا أريد أن يقوم شخص ما بتوجيهي لالتقاط صورة إذا كنت لا أشعر حقًا بالرغبة في التصوير".

النجمة سلمى حايك

نيكول كيدمان

وارتدت نيكول كيدمان، فستانًا أسود ضيقًا بياقة عالية مع نظارة شمسية من Balenciaga، بينما ارتدت ممثلة فيلم Frida فستانًا أسود ضيقًا يتميز بفتحة رقبة منخفضة، وشعرها مدهون للخلف في تسريحة مرفوعة ووضعت عقدة كبيرة على رأسها.

وكان عرض بالنسياجا، أحد أول ظهور علني لكيدمان بعد وفاة والدتها، جانيل آن كيدمان، التي توفيت في سبتمبر عن عمر يناهز 84 عاما.

وكانت قد أعلنت النجمة العالمية نيكول كيدمان، عن وفاة والدتها في بيان، قائلة: عند وصولها إلى البندقية بفترة وجيزة، علمت أن "والدتي الجميلة الشجاعة جانيل آن كيدمان قد توفيت للتو".

وأضافت كيدمان: "أنا في حالة صدمة ويجب أن أذهب إلى عائلتي، لكن هذه الجائزة لها. لقد شكلتني وأرشدتني وصنعتني. أنا ممتنة للغاية لأنني أستطيع أن أقول اسمها لكم جميعًا. ما حدث أمر مفجع، وقلبي محطم".