الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من الممثلة المصرية الزوجة الأولى لـ حازم أيمن زيدان؟

حازم أيمن زيدان
حازم أيمن زيدان

احتفل الممثل السوري حازم أيمن زيدان بحفل زفافه على الممثلة لمى بدور،  في العاصمة السورية دمشق والذي أقيم في أحد فنادق دمشق الفاخرة وسط حضور كبير من الفنانين والمشاهير السوريين.

ما لا تعرفه عن حازم أيمن زيدان

حازم زيدان من مواليد 16 أبريل 1986، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مشواره الفني من خلال مسلسل «مواسم الخطر» عام 2008، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال الفنية التي أبرزها مسلسل «عمر»، و«أيام الدراسة»، و«سوق الورق».

قصة حب حازم أيمن زيدان ولمى بدور

بدأت قصة الحب بين الثنائي، منذ 8 سنوات منذ لقائهما لأول مرة في فيلم «أمينة» من إخراج والده الفنان أيمن زيدان، وانطلقت شرارة الحب بينهما، يقول «حازم زيدان»: «اتعرفنا على بعض في فيلم أمينة، ووقتها أنا أعجبت فيها وحاولت إني أتقرب منها وبعدين صار اللي صار، ولمى حبيبة قلبي هي كتلة من الحنية والحساسية والصبر لأنّه تعرف قد إيش هي تتحملني لأني شكل صعب شوي، وهي شخص مثقف وواعي ومنفتح لأبعد الحدود، ووفية وبتحب شغلها وعندها وجهة نظر حقيقية».

حازم زيدان

حفل زفاف حازم أيمن زيدان اقتصر على العائلة والمقربين

حفل زفاف حازم زيدان، لمى بدور حضره عدد كبير من النجوم السوريين، من بينهم سولاف فواخرجي، شكران مرتجى، يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي، عبير شمس الدين، روعة ياسين، رنا الأبيض، نور علي، وائل رمضان، علاء قاسم، سامر البرقاوي وغيرهم، إذ اقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين وبعض نجوم الفن مراعاة للظروف الصعبة التي تشهدها المنطقة.

إطلالة العروسين

تألقت العروس لمى بدور بفستان زفاف ناعم وأنيق، في حين ارتدى العريس حازم أيمن زيدان بدلة بيضاء كلاسيكية. وجاءت إطلالتهما ساحرة، وجذبت أنظار الجميع، معبرة عن الرومانسية والانسجام الذي يجمع بينهما.

حازم زيدان ونهى عابدين

الجدير بالذكر أن  الفنانة نهى عابدين تزوجت من النجم السوري حازم زيدان، الذي قدم مؤخرًا دور «زيد» في مسلسل «لعبة حب»، بعد قصة حب جمعتهما خلال الدراسة في معهد التمثيل بمصر.

وفي عام 2014 أقاما حفل زفافهما، واستقبلا طفلهما الأول، الذي اختارا له اسم «أيمن» تيمنًا بجده، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ عام 2017.

ولم يكشف الزوجان عن الأسباب التي دفعتهما لاتخاذ هذا القرار، إلا أن بعض المصادر أشارت إلى أن الانفصال جاء بسبب اختلاف الثقافات، وحرص كل منهما على البقاء في بلده من أجل العمل وحرصت عابدين على حضانة طفلها الوحيد، ولم تعلن ارتباطها بعد الانفصال، فيما أعلن حازم زيدان قبل مدة ارتباطه بزميلته النجمة السورية لمى بدور.

حازم زيدان ونهى عابدين