الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل القبض على زوج يسحل زوجته ويحلق شعرها في العجوزة.. اعرف السبب؟

 زوج يسحل زوجته
زوج يسحل زوجته

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل القبض على زوج يسحل زوجته ويحلق شعرها في العجوزة، عقب تداول مقطع فيديو يظهر خلاله رجلًا يحلق شعر زوجته ويجرها بوحشية في الشارع أمام أنظار المارة.

زوج يسحل زوجته

 تفاصيل القبض على زوج يسحل زوجته

عبّر العديد من المستخدمين، عن استنكارهم لاقدام  زوج يسحل زوجته بطريقة وحشية، مطالبين بتحقيق العدالة للمرأة، التي تعرضت لهذه المعاملة القاسية في مكان عام، مؤكدين على ضرورة محاسبة المتهم على فعلته.

وكانت البداية ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من إحدى السيدات، تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقة همجية وسط الشارع وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقة الرأس على يد زوجها، الذي انهال عليها ضربا وسط الشارع، محدثا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض.

ووفق بيان للوزارة، فإنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو في حقه وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات بينهما، واُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

زوج يسحل زوجته

وفور تداول مقطع الفيديو زوج يسحل زوجته، أعلنت الأجهزة الأمنية، إلقاء القبض على الزوج بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، واقتياده إلى نيابة شمال الجيزة؛ للتحقيق في التهم الموجهة إليه.

تحقيقات النيابة مع الزوج المتهم

وخلال التحقيقات، أكد الزوج بأنه أقدم على فعلته بسبب استخدام زوجته المتكرر لتطبيق "تيك توك"، قائلًا: "أيوه ضربتها عشان 24 ساعة قاعدة على تيك توك وبتفتح لايفات بشعرها، وحذرتها كتير".

وأضاف الزوج المتهم: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها دي مبتحترمش رجالة ولا بتسمع كلام رجالة"، ولاتزال التحقيقات مستمرة مع المتهم حتى الآن.