الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم.. وتفاصيل فيلم سفاح التجمع

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

يتساءل الكثير من متابعي أخبار الفن والفنانين في مصر والوطن العربي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم، بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي تتلقى العلاج عبر جلسات الأكسجين؛ مما أثار قلق جمهورها.

تعرض إيمي سمير غانم لوعكة صحية

وفي وقت سابق، كشفت إيمي سمير غانم عن تعرضها لوعكة صحية، حيث نشرت فيديو ظهرت خلاله، وهي تخضع لجلسات استنشاق، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع «تيك توك».

حسن الرداد يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

وخلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، قال الفنان حسن الرداد، إن زوجته إيمي سمير غانم مازالت مريضة، معربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل، قائلا: «بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن».

وكانت التخمينات تشير إلى إصابتها بفيروس كورونا، ولكن إحدى صديقاتها أوضحت أنها تعاني من حساسية مزمنة على الصدر، وهو ما أكده "الرداد" بأن زوجته تعاني من التهاب رئوي حاد.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم

وفيما يخص خططهما للعمل معًا في مسلسل خلال موسم رمضان المقبل، أوضح الرداد: أن "المسلسل لا يزال في مرحلة الكتابة، وسيكون عملًا كبيرًا، لكن إيمي لديها مسلسل آخر في رمضان، ونحن ننتظر تطور الأحداث حسب السيناريو".

أحدث أعمال حسن الرداد

وتحدث الرداد عن مشاريعه السينمائية الجديدة، قائلًا: "أعمل حاليًا على فيلم روائي بعنوان (طه الغريب)، من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج السبكي، والعمل مستند إلى رواية مهمة ويتطلب مجهودًا كبيرًا".

فيلم سفاح التجمع

وأضاف "عرض عليَّ دور في فيلم (سفاح التجمع)، ولكن لم أقرر بعد قبوله، وأرى أن أحمد الفيشاوي ممثل رائع وسينجح في هذا الدور إذا قدمه".

وكشف الرداد عن تواصل الكاتب محمد صلاح العزب معه لمناقشة تفاصيل الدور، مؤكدًا أن هذا النوع من الشخصيات يتطلب دراسة نفسية عميقة لفهم الدوافع والأسباب، التي أدت إلى ارتكاب هذه الجرائم البشعة.

وأضاف: "الموضوع مينفعش يبقى مكتمل ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تماما، وهذا النوع من الشخصيات لا يتم تناوله بالشكل الخارجي، لأن لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد توجد عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير، ولازم ادرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس، لكن لم أتخذ قراري بتقديم الشخصية في المسلسل حتى الآن".