الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل أزمة الحكمة التركية إليف كارا أرسلان بسبب فيديو جنسي مسرب

الحكمة التركية إليف
الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

أزمة الحكمة التركية اليف كارا ارسلان.. في واقعة هزت الأوساط الرياضية في تركيا والعالم، بعد ظهور فيديو جنسي كامل للحكمة التركية الشابة التي كانت تُعتبر واحدة من الأسماء الواعدة في مجال التحكيم الكروي مع أحد مسؤولي الاتحاد التركي لكرة القدم.

القصة الكاملة لأزمة الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

تداولت الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بصدور قرار  مدى الحياة عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بعد انتشار مقطع فيديو مثير للجدل، إلى الحكمة التركية اليف كارا ارسلان زُعم أنه يظهرها في مجموعة أوضاع حميمية مع أحد مسؤولي الاتحاد التركي لكرة القدم.

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

من هو المسؤول التركي في فيديو اليف كارا ارسلان؟

كشفت الأنباء أن المسؤول التركي في فيديو الحكمة التركية اليف كارا ارسلان المتداول عبر موقع التويتر هو أورهان إردمير مفتش حكام الدوري التركي.

كان صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفادت بأنه تم إيقاف الحكمة إليف كارارسلان 24 عاما لمدة 90 يوما، ومعاقبة إردمير بالإيقاف لمدة 45 يوما عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم.

وفي المقابل، أوضح محامي إليف كارارسلان أن الفيديو المزعوم تم تصويره باستخدام الذكاء الاصطناعي وليس حقيقيا، موضحا أنه تم نشر مقطع فيديو مركب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ليس الفيديو الأصلي وتم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل الاجتماعي.

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

وفي السياق، بين أنه بفحص الفيديو، تبين بشكل واضح أن الصورة غير واضحة، وأن أطراف العلاقة تم تعديلها بالكامل بواسطة الكمبيوتر".

وأكد أنه تم إنشاء الفيديو بنوايا خبيثة ومتعمدة، لفيديو ينتمي إلى أشخاص آخرين تمامًا، من أجل تحقيق مكاسب مادية ومعنوية، سيترك الجميع في مواجهة وضع مماثل غدًا.. كما أن الصور الكاذبة التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية والتي تدعي أنها تخص موكلتي إليف كارارسلان والادعاءات المتعلقة بعملية المحاكمة الجارية تتعارض تمامًا مع الحقيقة".

الحكمة التركية اليف كارا ارسلان

قصة فيديو الحكمة التركية إليف كارا أرسلان

ظهر في الفيديو الفاضح للحكمة إليف كارا أرسلان مع أورهان إردمير، وهو مسؤول في الاتحاد التركي لكرة القدم يعمل كمراقب حكام للدوري الممتاز، يبلغ أورهان من العمر 61 عامًا، وتم اتهامه بإقامة علاقة غير أخلاقية مع الحكمة في أوضاع مخلة، وهو ما دفع الاتحاد التركي إلى اتخاذ قرار فوري بإيقافها.

تأثير القضية على أورهان إردمير

أبدى أورهان إردمير المسؤول التركي الكبير المتورط في الفيديو عن أسفه الشديد لما حدث، مؤكدًا أن الفضيحة قد دمرت سمعته وعلاقاته الشخصية والمهنية، معلنا عدم استمراره في المجال الرياضي بعد هذه الواقعة، معربًا عن استيائه الشديد من الأضرار التي لحقت به بسبب الفيديو المنتشر.