الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اعتذاره مش مقبول.. تفاصيل "خناقة" تامر عاشور وحسام حبيب بسبب شيرين

تامر عاشور
تامر عاشور

تصدرت خناقة حسام حبيب وتامر عاشور محركات البحث على جوجل، حيث رفض تامر عاشور اعتذار حسام حبيب واصفا إياه بـ “غير المقبول”، وخلال التقرير التالي يرصد موقع الرئيس نيوز تفاصيل الأزمة بينهما.

اقرأ أيضًا

بداية الأزمة تامر عاشور وحسام حبيب

بدأت القصة عندما قرر تامر عاشور الدفاع عن شيرين عبد الوهاب حول أزماتها مع حسام حبيب، حيث قام تامر عاشور بنفي كل ما يتردد حول شيرين من شائعات عبر وسائل الإعلام و"السوشيال ميديا" وذلك عبر حسابه الرسمي على "X" وعلق: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب، أن مفيش كلمة واحدة من اللي اتقالت وانتشرت صح".

وقال تامر عاشور فى حق شيرين عبد الوهاب: "أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وبتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها اخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل، يارب أبعد عن شيرين عبد الوهاب كل خبيث واناني وفاشل وممثل".

وعقب ذلك علق حسام حبيب على هذا الأمر معلقًا على كلام تامر عاشور وقال حسام حبيب: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص".

تامر عاشور يرفض اعتذار حسام حبيب 

خلال الساعات الماضية فى أحد المؤتمرات الصحفية سأل أحد الصحفيين تامر عاشور حول أزمته مع حسام حبيب ليرد تامر عاشور قائلا:« بلاش الموضوع دا خلينا نتكلم فى حاجة تانى» وسأل آخر تامر عاشور:" ماذا عن اعتذار حسام حبيب لك؟»، ورد تامر عاشور قائلا:"اعتذاره مش مقبول ".

قد يهمك

شيرين "تردح" لحسام حبيب في تصريحات نارية: "مش راجل"

تفاصيل الصلح بين ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب