الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على صحة الملك سلمان

الرئيس نيوز

طمأن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، الجميع على صحة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأعرب عن تقديره لكل من سأل عن صحته، داعيًا المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، في بيان، مساء الأحد الماضي، عن إجراء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم الأحد 3 ربيع الآخر 1446 هـ الموافق 6 أكتوبر 2024 م، بناء على ما أوصت به العيادات الملكية بعض الفحوصات الطبية جراء التهاب في الرئة.

واختتم الديوان الملكي، بيانه قائلًا: حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

في الوقت نفسه، أطلع مجلس الوزراء، على فحوى الرسالة التي بعثها العاهل السعودي الملك سلمان إلى رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية، وتتصل بالعلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وثمن أعضاء مجلس الوزراء رعاية العاهل السعودي الملك سلمان للنسخة (الرابعة) من المنتدى الدولي للأمن السيبراني، وما اشتملت عليه الكلمة الترحيبية لولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ من مضامين جسّدت اهتمام السعودية بتوطيد العمل الدولي المشترك لكل مجهود يخدم التنمية والازدهار لجميع دول العالم.

وأشاد أعضاء مجلس الوزراء الذي عقد في الرياض برئاسة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بالمستهدفات الاستراتيجية لمبادرتي ولي العهد العالميتين المعنيتين بحماية الطفل في الفضاء السيبراني وتمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني، اللتين تأتيان ضمن ما توليه السعودية من أهمية للاستثمار في الإنسان بجميع المجالات، ومنها هذا القطاع الحيوي بوصفه مقومًا أساسيًا لنمو الاقتصادات، وتطور المجتمعات، وأمن الدول واستقرارها.