الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"البحر بيحب الزيادة".. مجدي عبد الغني يكشف عن حجم ثروته

ثروة مجدي عبد الغني
ثروة مجدي عبد الغني

كشفت الإعلامية ياسمين عز عن حجم ثروة مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بعد الأخبار التي تتحدث عن حجم ثروته الكبير.

ما هو حجم ثروة مجدي عبد الغني؟

ذكرت الإعلامية ياسمين عز، خلال استضافتها «عبد الغني» في برنامجها «كلام الناس»، عبر قناة «MBC مصر»، في سؤال موجهة إلى مجدي عبد الغني بأن هناك من يقول أن حجم ثروة مجدي عبد الغني هو مليار جنيه - ما شاء الله - بالإضافة إلى وجود  بنزينات، من البيزنس، والعمل في الإعلام الرياضي.

ثروة مجدي عبد الغني

رد مجدي عبدالغني

أجاب اللاعب السابق والإعلامي الحالي عبد الغني قائلا: «مليار جنيه.. الحمد لله، وعندي 3 بنزينات، مش محتاج أطلع في برامج، بس البحر بيحب الزيادة، مش بخاف من العين، الحمد لله».

وأكد خلال الحلقة أنه لا يفكر في الزواج بامرأة أخرى بعد امتلاكه هذه الثروة الضخمة: قائلا «أنا أحب أحافظ على بيتي وأولادي وأحفادي».

وأشار إلى أنه أسرته تتأثر بالكثير من الشائعات التي يتعرض لها، وكان آخرها إدعاء قيامه بـ عمل سحر لنجم النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا.

تفاصيل بداية قصة مؤمن زكريا مع السحر الأسود

أثار الناقد الرياضي عمرو الدرديري، الجدل بعد نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وأشار إلى أن حاس المقابر أو التربي "ر.أ" قام بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، لكنه اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.. وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

رد مجدي عبد الغني عن اتهامات السحر الأسود

أكد مجدي عبد الغني أنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الأمر وأنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، وأنه لايوجد له أي مقابر في منطقة البساتين، قائلا: بعد ما وجدوا العمل هل مؤمن زكريا شفي من مرضه أم لا"، معتبرا أن ذلك نوع من أنواع الحرب ضده من أعداء النجاح.