الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مينا موسى ممرض المنيا.. القصة الكاملة لتقطيعه أشلاء ورميه للكلاب

مينا موسى ممرض المنيا
مينا موسى ممرض المنيا

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن القصة الكاملة لتقطيع مينا موسى ممرض المنيا أشلاء ورميه للكلاب، بعدما أعلنت أسرته مقتله عقب استدراجه من مسقط رأسه تحت ستار فرصة عمل له في مجال التمريض.

قصة مينا موسى ممرض المنيا

هذا وتباشر النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقات موسعة للكشف عن ملابسات قتل مينا موسى ممرض المنيا للعثور على أشلاء آدمية في عدة أماكن بمنطقة الزاوية الحمراء من بينها أشلاء وجدت في مقلب قمامة وقيام الكلام بنهشها.

مينا موسى ممرض المنيا
مينا موسى ممرض المنيا

البداية كانت بإبلاغ أسرة شاب يدعى مينا موسى ممرض بالتغيب عن منزل أسرته بمحافظة المنيا وتلقيهم اتصالا هاتفيا بطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وبإجراء التحريات وتتبع خط سيره انتهت خطة البحث باكتشاف مقتل مينا موسى سعد وتقطيع جثمانه وإلقاء أشلائه بترعة الإسماعيلية، بعد التخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن صديقه ممرض آخر هو من قام بمعاونة شاب آخر باستدراج مينا من محافظة المنيا مسقط رأسه إلى القاهرة، بحجة توفير فرصة عمل إضافية له في مجال العلاج الطبيعي مع مسن مقابل مبلغ مالي ضخم.

خطة قتل مينا موسى ممرض المنيا

وذكرت التحقيقات، أن المتهمَين طمعا في الحصول على مقابل مادي من والد الشاب، فخططا لنشر إعلان وهمي يطلب ممرضين لأحد الأشخاص بمرتب مغري ولاستدراج أي شخص بحجة توفير فرصة عمل في مجال التمريض، وسيكون المقابل المادي لها ضخم للغاية لإغراء الضحية.

ومن جانبه، قال والد مينا موسى ممرض المنيا، "ابني خريج معهد تمريض ويشهد له الجميع بالاحترام ودماثة الخلق، وعقب تخرجه عمل كممرضا في عدة أماكن ولم يتأخر يوما عن مساعدة مريض، عمره ما بص علي فلوس، المهم عنده كان يساعد الناس".

وأضاف "ضاق الحال ذرعا خلال الفترة الأخيرة بمينا وقرر البحث عن فرصة عمل خارج ملوي ومحافظة المنيا، حتي وجد إعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يطلب ممرض منزلي؛ ليقرر التواصل معه، وهنا كان نصب المتهمين خيوط الغدر بالمجني عليه".

مينا موسى ممرض المنيا

وأوضح والد مينا موسي: "توجه مينا إلى القاهرة طامحًا في مستقبل مشرق وجمع أموال تساعده علي الحياة بالحلال، إلا أنه عقب وصوله أكتشف أنه تعرض لفخ نصب كبير، حيث قاموا المتهمين باحتجازه وطلبوا فدية قدرها 150 ألف جنيه، وفي ذلك خشينا من إبلاغ الشرطة، وبعد تجهيز المبلغ ومحاولة التواصل معهم لم ننجح، وقررنا إبلاغ الشرطة».

القبض على المتهمين

وأردف "نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد المتهمين وألقت القبض عليهما، ولكن لم يعثر علي مينا، حيث أعترف المتهمين بقيامهم بقتله وتقطيع جسده لأشلاء والقائها في مناطق مختلفة، لم يعثر سوي علي القدمين واليدين، ألقوا جثة أبني للكلاب، عشان حفنة فلوس، انا كنت هدفع عشان ارجع ابني، مش هسيب حقة لآخر يوم في عمري واشوفهم في حبل المشنقة".