السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الإعلامي جورج قرداحي يعلق على نبأ وفاته في قصف إسرائيلي واعتناقه للإسلام

جورج قرداحي
جورج قرداحي

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي جراء القصف الإسرائيلي على لبنان، بعدما تداولت عدد من المنصات شائعات تزعم تعرضه لإصابة بليغة نتيجة القصف الإسرائيلي الذي استهدف مناطق مختلفة في لبنان.

الإعلامي جورج قرداحي

ومن جانبها، نفت لافينيا قرداحي ابنة شقيق الإعلامي جورج قرداحي، بشكل قاطع تلك الشائعات، مؤكدة أن "قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا".

وأوضحت نجله الإعلامي اللبناني، أن العائلة تلقت العديد من الاتصالات من الأصدقاء والمعجبين للاستفسار عن صحة قرداحي؛ مما جعلها تشعر بالحاجة إلى توضيح الحقيقة.

تعليق جورج قرداحي على نبأ وفاته

وفي تصريحات صحفية، أكد الإعلامي جورج قرداحي، أنه بخير وأن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة، مشيرا إلى أن هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر نتيجة مواقفه الوطنية والعربية.

واعتبر أن "هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه؛ بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة".

وأضاف قرداحي أنه ليس للمرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، فقد تكررت على مر السنوات، خاصة مع تصدره المشهد الإعلامي.

حقيقة اعتناق قرداحي للإسلام

وعلق الإعلامي اللبناني في وقت سابق، على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي، مؤكدا أن "كل ما يتردد مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة".

واعتبر قرداحي، أن هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة.

اقرأ أيضا

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان