الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تشكو هروب طليقها من ابنته

روان بن حسين
روان بن حسين

تصدرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين محركات «جوجل» بعد أن ظهرت في العديد من الفيديوهات عبر حسابها على «سناب شات»، تحكي فيها عن تفاصيل اختفاء طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وهروبه من ابتنهما.

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين

قالت روان بن حسين، بعد أن اتفقت مع طليقي على ترك ابنتهما معه، بسبب سفرها إلى الكويت لحضور عزاء والدتها، ووافق زوجها السابق على وجود ابنتهما معه لحين عودتها من الكويت، حتى لا تتعرض الطفلة إلى معاناة السفر.

وأضافت بأن في اليوم الثاني اختفى يوسف المقريف من المنزل حتى ظنت أنه تم اختطافه لذلك قامت بإبلاغ الشرطة، وفاجأت بسفر زوجها السابق إلى البرتغال دون أن يودع ابنته لونا؛ مما اضطرت إلى عدم السفر لحضور عزاء والدتها، وظلت في صدمة استمرت لمدة شهر.

وبعد مرور 3 سنوات على اختفائه، ظهر طليقها مجددًا في عزاء شقيقته، ورغم نصيحة والدها بتقديم واجب العزاء في وفاة شقيقة طليقها والمغادرة فورًا، إلا أنها ظلت معه من أجل مساندته للنهاية، وعقب انتهاء العزاء سافر للمرة الثانية دون أن يودع ابنته.

وأضافت أنها لا تريد العودة إلى طليقها مرة أخرى، ولكنها تريد تقرب ابنتها فقط من والدها حتى لا تتعرض إلى مشاكل نفسية في حياتها.

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين

روان بن حسين انستجرام

وفي أغسطس الماضي، كانت روان بن حسين قد شاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة "إنستغرام"، احتفالها بعيد ميلاد بطل "الفورمولا 1" النجم كارلوس ساينز، وأثارت الجدل بعد طلبها الزواج منه.

يشار إلى أن روان بن حسين، ابنة لأم أردنية الجنسية وأب كويتي الجنسية، والتي اكتسبت منه جنسية دولة الكويت، وتزوجت من رجل الأعمال الليبي «يوسف المقيرف» في عام 2018، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة«لونا» قبل أن تقرر الانفصال عن زوجها.

وفي منتصف عام 2020، تم الإعلان الرسمي عن الطلاق، وقامت روان بعدها بنشر سبب الطلاق أنها قد تعرضت إلى الخيانة واتهمت طليقها بتهمة أخلاقية، وأنه نقل إليها مرضًا بسبب أفعال غير شرعية.