الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة تأمين الفنانة نجوى فؤاد على قدميها بمبلغ مليون جنيه

الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، خبر يفيد بأن الفنانة نجوى فؤاد قامت بالتأمين على قدميها بمبلغ مليون جنيه وهو ما أثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، ودفع كثيرين يبحثون حول حقيقة الأمر.

حقيقة تأمين الفنانة نجوى فؤاد على قدميها

نفت الفنانة نجوى فؤاد التأمين على قدميها بمليون جنيه كما زعم البعض، موضحة أن هذه المعلومات غير صحيحة، وأفادت أنها أجرت عمليات في قدميها على نفقتها الخاصة، مشيرة إلى عدم امتلاكها الوعي الكافي لتأمين جسمها، وأن الإقدام على خطوة التأمين لو تم لكان قد جلب لها الكثير من المال.

وأعادت التصريحات الأخيرة للفنانة نجوى فؤاد إلى الأذهان أهمية تأمين الفنانات والمشاهير على أجسامهم، لاسيما في ظل المخاطر التي قد يتعرضون لها نتيجة طبيعة عملهم، الفنانات الراقصات يعتمدن بشكل كبير على لياقتهن البدنية وقدرتهن على الحركة مما يجعل تأمين أجسامهن ضرورة لهن.

الفنانة نجوى فؤاد

ويشمل تأمين الراقصات على أجسادهن عدة جوانب بداية من التأمين الصحي إلى تأمين الحوادث والعمليات، ويساعد هذا النوع من التأمين في توفير الدعم المالي عند التعرض لإصابة أو حالة صحية طارئة.

إجراءات التأمين على الحياة

أما عن إجراءات التأمين، فتشمل أن عمر المؤمن عليه لا يزيد عن 60 عامًا وليس قاصرًا (تحت السن القانوني)، أي يبلغ 18 عامًا فأكثر.
ومن الإجراءات أيضًا ألا يكون لديه أي مرض مزمن يمكن أن يؤدي إلى الوفاة.

مشاهير أمنوا على أجسادهن

أحد أشهر النجوم الذين قاموا بتأمين أجسامهم هم ماريا كاري التي أمنت على ساقيها وحبالها الصوتية مقابل 35 مليون دولار، وجوليا روبرتس قامت بالتأمين على ابتسامتها وأسنانها مقابل 30 مليون دولار، ومايلي سايروس قامت بالتأمين على لسانها بحوالي مليون دولار، وريهانا قامت بالتأمين على ساقيها، حيث قيل إنه تم تأمينهما بمبلغ مليون دولار، والمغنية تايلور سويفت مقابل 40 مليون دولار.

ولم يقتصر التأمين فقط على الفنانات والراقصات بل شمل الرياضيين المشهورين، مثل النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فقد اتخذوا خطوات مماثلة لتأمين أجسامهم، حيث قاموا بتأمين عضلاتهم وأجسامهم بمبالغ كبيرة تضمن لهم تعويضًا في حال تعرضهم لأي إصابة تؤثر على مسيرتهم.

موضوعات ذات صلة

نجوى فؤاد: "الرقاصات الروسيات بوظوا المصريات.. وربنا قال احتشموا"

نجوى فؤاد: رقصت أمام عبدالناصر والسادات.. وكسينجر كان يطلبني بالاسم