الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عند الله تجتمع الخصوم.. أول تعليق للطالبة "أسماء" المتهمة بقتل صديقتها "سهيلة"

الرئيس نيوز

ما زالت قضية وفاة الطالبة سهيلة نصر المقيدة بالفرقة الخامسة بكلية طب الإسكندرية تتصدر محركات البحث، بعد ادعاء أحد أصدقائها بسقوطها من بيت الطالبات بعد مشاجرة مع زميلتها أسماء السيد واثنين آخرين.

رد الكلية

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية، الطالبة سهيلة نصر حسن، التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

وأوضحت جامعة الإسكندرية في بيان لها الأحد، أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

رد أسماء

وقالت أسماء السيد، المتهمة بقتل صديقتها، في منشور لها على “فيسبوك”: “أنا مسامحة في حقي.. أي كلمة اتقالت عليَّ وفي سمعتي أنا مسامحة عشان خاطر سهيلة اللي مكانتش هترضالي اللي حصلي وبيحصلي ده، أما الكلام اللي اتقال في حق أهلي فتعبهم وأذاهم نفسيًا، ومش هعرف أسامح في حق أهلي”.

واختتمت: "حسبي الله ونعم الوكيل، وعند الله تجتمع الخصوم، ادعوا لسهيلة ماتنسوهاش، ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دى وادعولي".

وتجرى حاليًا تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني، حيث عثر على جثتها غارقة في الدماء وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.