الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024

كأس السوبر الأفريقى
كأس السوبر الأفريقى 2024

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024. ويخوض النادي الأهلي مباراة قوية ومصيرية أمام غريمه نادي الزمالك في إطار منافسات السوبر الأفريقي 2024، وعينه تجاه التتويج باللقب عقب خسارته في النسخة الأخيرة.

بينما على الجانب الآخر، يدخل نادي الزمالك مباراة الأهلي القادمة من أجل مصالحه عشاقه بعدما فقد لقبي الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى مسابقة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

كأس السوبر الأفريقى 2024 

كأس السوبر الإفريقي 2024

 تنتظر جماهير الكرة فى مصر والعالم العربى مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء المصيرى الذى يجمع الكبيرين ببطولة كأس السوبر الأفريقى.

موعد مباراة الأهلى أمام الزمالك فى السوبر الافريقى 

ويستعد الأهلي لمواجهة  الزمالك فى التاسعة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الأفريقى 2024 .

كأس السوبر الأفريقى 2024 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقى 2024 

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة كأس السوبر الأفريقى 2024 بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، كما تنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

القاب الاهلى والزمالك في السوبر الافريقى

وسبق وفاز الأهلي فاز بالسوبر الأفريقي فى 8 مناسبات، فى حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

نهائيات أفريقيا بين الأهلى والزمالك

وتواجه الاهلى والزمالك في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي وكانت عام 1994 وحقق الزمالك اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف.

أما فيما يخص المباريات النهائية فستكون هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها عملاقي الكرة المصرية، إذ أنه بعد سوبر 1994 التقى الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وحينها فاز الأهلي باللقب بفضل هدف محمد مجدى "أفشة".

كأس السوبر الأفريقى 2024 

للمزيد ايضًا:

حقيقة تقديم الزمالك شكوى ضد حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي