الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

26 كاميرا ومُخرج نهائي دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل كأس السوبر الإفريقي

الرئيس نيوز

تنقل قنوات "MBC مصر"، و"MBC مصر2" الجمعة المُقبل بأعلى جودة بث فضائي على الإطلاق "HD" من استاد أرينا بالرياض، مُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك برعاية موسم الرياض.

ويشهد النقل التلفزيوني للمُباراة أعلى فئة في العالم من جودة الصورة والإخراج التليفزيوني، حيث تم تخصيص  26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع انحاء الملعب لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلى ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب.

وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الأهداف والألعاب المؤثرة بأعلى تقنيات البث المختلفة ومن جميع الزوايا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير 4 كاميرات طائرة تكشف كل انحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم، وسيتولى إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخ أعوام 2023، 2021،02020، 2014.

وستبدأ قنوات "MBC مصر"، في تقديم التغطية الخاصة قبل المباراة بثلاث ساعات كاملة، وسيُقدم الاستديو التحليلي إبراهيم فايق بحضور كوكبة من نجوم مصر والعالم، وسيتولى التعليق الصوتي على المُباراة النجوم مدحت شلبي وفارس عوض.

تُعرض مُباراة الأهلي والزمالك والاستديو التحليلي على "MBC مصر"  و"MBC مصر 2" الجمعة 27 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 6 مساءً.