الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القصة الكاملة لــ هروب سالي منصور لاعبة النادي الأهلي

سالي منصور
سالي منصور

أثارت سالي منصور لاعبة كرة القدم النسائية في النادي الأهلي الجدل خلال الساعات الماضية بعدما قامت بفسخ عقدها مع النادي الأهلي وتوقيع عقد مع ناد آخر خلال الساعات الماضية.

سالي منصور
سالي منصور

تعاقد سالي منصور مع  نادي الشعلة السعودي

شهدت الساعات الماضية أزمة داخل النادي الأهلي، بسبب لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي سالي منصور، وذلك فور إعلان نادي الشعلة السعودي لكرة القدم، التعاقد معها، وظهورها في مقطع فيديو الموسم الجديد.

القصة الكاملة لهروب سالي منصور

في 7 أغسطس الماضي، أعلن النادي الأهلي التعاقد مع سالي منصور، ونشر صورا لها بقميص النادي عبر الحساب الرسمي على موقع "فيسبوك". وتحدثت سالي منصور، في مقطع فيديو عبر حساب النادي، قائلة: "انا اسمي سالي منصور، وأحب كرة القدم من الصغر، وأرى أنني موهوبة فيها، بدأت مسيرتي في نادي طلخا بعدها انضممت إلى منتخب مصر وعمري 14 عاما، وبعدها سافرت إلى ستونيا وهذه بداية احترافي، وكان عمري 15 عاما، بعدها عدت إلى وادي دجلة 9 سنوات، وبعدها احترفت في لبنان ورومانيا والسعودية وتركيا".

وعن انضمامها إلى الأهلي، قالت: "تلقيت عروضا من السعودية، لكن عندما تحدث معي الأهلي، الأهلي له اسمه وكل الناس تعرفه، قلت فرصة وشرف لي اللعب في النادي الأهلي، لدي حماس لتحقيق بطولات معه، لعبت أندية كثيرة مع احترامي لهم لكن عمري ما "يجي زي الأهلي". ثم فوجئ النادي الأهلي بأن اللاعبة سافرت إلى السعودية خلال الساعات الماضية، ووقعت عقود انضمامها إلى نادي الشعلة السعودي  بشكل رسمي.

شكوى في اتحاد الكرة بعد هروب صفقة الأهلي الجديدة رسميا

قرر النادي الأهلي تقديم شكوى ضد سالي منصور في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القادمة بعد هروبها وانتقالها لنادي أخر.

أول تعليق من سالي منصور على أزمتها مع النادي الأهلي

كشفت سالي منصور، لاعبة فريق الشعلة السعودي للكرة النسائية في تصريحات تلفزيونية تفاصيل أزمتها الأخيرة مع النادي الأهلي، واتخاذها قرارًا بالتراجع عن التعاقد والذهاب إلى الدوري السعودي: «مضيت مع مروان النايب، عضو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، واتفقت على بعض النقاط في العقد، ولكنها لم تنفذ في النهاية، قالولي هنعملك حاجات تليق بقيمتك ومكانتك الكبيرة، وأخذت وعدًا بتقديمي للجمهور بشكل فردي، وأني سأكون قائدة للفريق في الموسم الجديد، واتفقت معه أن يتم توفير سكن خاص لي في القاهرة بالقرب من مقر النادي الأهلي، نظرًا لأني مغتربة من المنصورة ولا يوجد لدي محل سكن في القاهرة، ولكن هذا لم يحدث».

تابعت: «فوجئت في اليوم التالي بتواجد لاعبة أخرى معي في حفل التقديم، كما تفاجئت أيضًا بأن ما قاله مروان النايب لي؛ قاله لجميع اللاعبات في الفريق»

وأردفت: «قلت لمروان النايب متنزلش الإعلان التقديمي ليا، ولن استمر في النادي الأهلي ولا أرغب في إتمام التعاقد، وذلك بسبب عدم شعوري بالراحة».

وقالت سالي منصور: فيه حاجات من الممكن أن أتنازل عنها لمجرد ارتداء الفانلة الحمراء، فالنادي الأهلي كبير ولا يجوز أن أشترط عليه، لأني أعلم اسم النادي الأهلي جيدًا.

واختتمت سالي حديثها قائلةً: عرض الشعلة السعودي كان موجود بالفعل، ولم احصل على جنيهًا واحدًا من قيمة تعاقدي مع المارد الأحمر، واحترم النادي وأكن له كل الاحترام والحب الشديد.