الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديوهات مخلة بالآداب.. اعترافات الراقصة صوفيا لورين بجرائمها بعد القبض عليها

الراقصة صوفيا لورين
الراقصة صوفيا لورين

تداول اسم صوفيا لورين على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا؛ حيث كثر البحث عنها، كما يريد كثير من الأشخاص معرفة ما فعلته ليتم إلقاء القبض عليها.

الراقصة صوفيا لورين المصرية

بسبب القبض على الراقصة صوفيا لورين المصرية تصدرت محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ألقت فجر اليوم مباحث مكافحة جرائم الآداب القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق "تيك توك" باسم "صوفيا لورين" حيث تم ضبطها في أحد النوادي الليلية "كباريه" بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

تفاصيل القبض على الراقصة صوفيا لورين

بدأت صوفيا لورين نشاطها المشبوه عبر تطبيق التيك توك؛ حيث رصدت مباحث الآداب مقاطع فيديو لصوفيا لورين وهي تقدم محتوى فاضح أو منافي للآداب العامة، تتعمد فيه إظهار ثديها بشكل مبالغ فيه وكما أنها تستعرض صدرها بملابس مكشوفة داخل المولات أي في أماكن عامة، ما دفع تشكيل فريق بحث لضبطها، وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث العجوزة من القبض على الراقصة داخل الملهى الليلي بالعجوزة.

اعترافات صوفيا لورين

اعترفت صوفيا لورين بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، ونشر فيديوهات فاضحة عبر تطبيق التيك توك بهدف التربح وكسب المال السريع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

راقصات تم القبض عليهن

تعتبر صوفيا ليست أول راقصة يتم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور حيث أنه خلال الشهور الماضية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على راقصة تُدعى «حورية»، بتهمة تحريضها على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع، وخدش الحياء، والتحريض على الفسق، خاصة بعد أن لقبت نفسها بـ«راقصة الساحل الشرير»، وتأثيرها السلبي على بعض الشباب.

الراقصة صوفيا لورين

الراقصة سلطانة

صوفيا لم تكن الراقصة الوحيدة التي تم القبض عليها خلال الفترة الماضية، حيث تم القبض أيضًا على الراقصة سلطانة، حيث قررت نيابة أول وثان الشيخ زايد عرض الراقصة سلطانة صباح اليوم على مصلحة الطب الشرعي لسحب عينة من دمائها، وإجراء تحليل مخدرات لها بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزتها أثناء إلقاء القبض عليها من فيلتها بمدينة الشيخ زايد.. وحجزت النيابة المواد المخدرة المضبوطة، وقررت إرسالها إلى المعامل الكيماوية لفحصها وبيان ماهيتها وإدراجها في جدول المخدرات من عدمه.