الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الراقصة سلطانة

«بملابس عارية».. قصة القبض على الراقصة سلطانة بعد فيديوهات تثير الغرائز

الراقصة سلطانة
الراقصة سلطانة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية  في واقعة القبض علي الراقصة سلطانة بتهمة انتشار فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الإجتماعي، أن الراقصة تعمدت العرى خلال مقاطع فيديو أظهرت فيها مفاتنها بملابس عارية.

الراقصة سلطانة
الراقصة سلطانة

الراقصة سلطانة ظهرت عارية على مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الراقصة سلطانة مقاطع فيديو وصور على صفحات منصات التواصل الإجتماعي تستعرض خلالها أجزاء من جسدها خلال وصلات رقص. 

وتبلغ الراقصة من العمر 31  عامًا، قد رصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة للحياء في الفترة الأخيرة بالساحل الشمالي. وقررت النيابة ضبطها وإحضارها.

الراقصة سلطانة
الراقصة سلطانة

القاء القبض على الراقصة سلطانة

وتمكنت  مباحث الآداب من ضبط سلطانة، واحضارها لقسم شرطة الشيخ زايد أول ثم عرضها على نيابة الشيخ زايد للتحقيق معها في الاتهامات الموجهة اليها. 

وأشارت التحريات أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الراقصة عقب انتشار فيديوهات لها خادشة للحياء وتحريض على الفسق، وتحيي المتهمة حفلات في الساحل الشمالي وملاهي الجيزة بشكل إباحي وخليع وتحرض على الفسق والرذيلة. 

التهمة الموجهة للراقصة سلطانة التعدي على قيم وتقاليد المجتمع المصري وتعمد إثارة الغرائز، حيث رصد أجهزة الوزارة نشاطها. وبدأت نيابة أول وثان الشيخ زايد التحقيق مع الراقصة سلطانة ومواجهتها باتهامات التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز وممارسة العلاقات غير الشرعية.

الافراج عن سلطانة من النيابة

قامت نيابة أول وثان الشيخ زايد بالإفراج عن سبيل الراقصة سلطانة بكفالة قدرها 50 ألف جنيه في اتهامها بنشر الفسق والتحريض عليها من خلال مقاطع فيديو مخلة بالآداب.