الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

البلوجر هدير عبد الرازق.. أسرار جديدة عن أزمة الفيديو الإباحي

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

تتصدر البلوجر هدير عبد الرازق محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بالتزامن مع ظهور أسرار جديدة عن أزمة الفيديو الإباحي، بعدما نشرت حالة عبر حسابها على موقع التواصل «إنستجرام»، تتهم فيه طليقها بـ"تدمير حياتها".

أسرار البلوجر هدير عبد الرازق

وكشفت البلوجر هدير عبد الرازق عبر خاصية "الستوري"، عن تفاصيل جديدة خاصة بالمتسبب في تدمير حياتها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أن الشخص الذي تصورت أن يكون سندا وعونا لها في الحياة يقوم بتدميرها.

وأضافت: "أنا بقى وقعت وقعة ومحدش سمى عليا كالعادة، والنهاردة ييجي علشان اكتشف كارثة وصدمة حياتي"، مُضيفة: "أن أكتر إنسان كنت عاوزاه في حياتي يطلع هو اللي أذاني نفسيًا وجسديًا وعلاقته المشبوهة وطليقته الحرباية، ثعبان على شكل بني آدم أعوذ بالله، دة غير حاجات كتير قوي ومصايب أكتر وأكتر".

البلوجر هدير عبد الرازق

وتابعت: "أنا نفسي حقيقي أصرخ بقى واتكلم بس للأسف أنا مهددة إني لو فتحت بوقي هتقتل أو هتحبس تاني بس بطريقة أبشع من الأولانية، أو هيتشوه وشي بمية نار، ده على حسب التهديد يعني".

وواصلت عبد الرازق: "بس أنا بقى بصراحة قررت إني لا هخاف ولا هسكت، وهتكلم وهكي كل حاجة يا حسين، ومش هسيب حقي، ووريني آخرك واللي عندك، أصل هيحصلي أيه يعني أكتر من ما حصلي، كفاية الدمار الشامل اللي اتسببت لي فيه"، مضيفة: "أنا هنزلكوا ريكورد الأول كده، بس بيفسر بالظبط مين اللي كان وراء كل حاجة حصلت لي وليه، وبعدها هطلع لايف احكي بقى".

البلوجر هدير عبد الرازق

تعذيب هدير عبد الرازق

وتطرقت البلوجر هديرعبد الرازق، إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها، حيث قالت: "مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل".

يشار إلى أنه في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على البلوجر هدير عبدالرازق من داخل شقتها بأحد الكمبوندات في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجو، مع التحفظ على هاتفها المحمول، تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وبدورها، كشفت أجهزة الأمن حينها، عن قيام عبدالرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى «تيك توك وفيسبوك وإنستجرام» تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الأخيرة، تم تسريب فيديوهات مخلة للبلوجر هدير عبد الرازق، على منصات التواصل الاجتماعي، لكنها كشفت بعد ذلك أن الشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو هو زوجها خلال تلك الفترة وليس علاقة آثمة كما تم الترويج لها.