الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ"مصططفى شعبان" المقرر عرضه في رمضان 2025

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات، عن تفاصيل مسلسل حكيم باشا للفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم رمضان لعام 2025.

قصة مسلسل حكيم باشا للفنان مصطفى شعبان

وتدور قصة مسلسل حكيم باشا في إطار صعيدي تشويقي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويركز المسلسل الجديد، على مجتمع الصعيد والعديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية، حيث يختلف العمل شكلًا ومضمونًا عن تجربته في دراما الصعيد من قبل عبر مسلسل «بركة» لعمرو سعد.

أبطال مسلسل حكيم باشا

وتضم قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا، عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: "مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، سهر الصايغ، محمد نجاتي، وأحمد صيام"؛ تمهيدًا للبدء في تصوير المشاهد، استعدادا لطرحه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2025.

ويعكف صناع مسلسل «حكيم باشا» لمصطفى شعبان، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبلن ببناء ديكورات جديدة داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، تمهيدًا لتصوير بعض مشاهد العمل بها.

وقرر المخرج أحمد خالد موسي تجهيز أكبر عدد من الديكورات اللازمة للعمل للتصوير بها، لتكون جاهزة عند بداية التصوير.

اللهجة الصعيدية

وكان قد تدرب الفنان مصطفى شعبان، على اللهجة الصعيدية؛ من أجل مسلسل «حكيم باشا»، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تلعب أمامه البطولة النسائية الفنانة سهر الصايغ، وخلال أحداث العمل تربطهما علاقة حب، ولكن يواجه الاثنان عددًا من الصعوبات من أجل الارتباط؛ مما يجعله يقرر أن يواجه الجميع.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان حرص على التواجد في دراما رمضان طوال السنوات الـ20 الماضية، عبر عدد من المسلسلات الاجتماعية والرومانسية والاستخباراتية والكوميدية، بدءًا من «العميل 1001»، مرورًا بـ«العار، نسيم الروح، مولانا العاشق، الزوجة الرابعة، دكتور أمراض نسا، أبو جبل، اللهم إني صائم، دايمًا عامر، لوك الجدعنة، بابا المجال، والمعلم».