الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة بعد اجرائها عملية جراحية عاجلة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، استدعت إجراءها عملية جراحية عاجلة، وطلبت من جمهورها الدعاء.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة

أجرت الفنانة بدرية طلبة عملية جراحية عاجلة لاستئصال المرارة وكان من المفترض أن تجري هذه العملية من شهر ونصف ولكن الطبيب المعالج لها، أجل العملية لحين تعافيها من ارتفاع نسبة الكولسترول.

بدرية طلبة: مرارتي اتفقعت

نشرت بدرية صورة لها بالقاهرة عبر حسابها على إنستجرام من داخل أحدى المستشفيات، معلقة: "الحمد لله، مرارتي اتفقعت وشلتها، شكرًا لكل من سأل عني، ربنا يتم شفائي على خير." وطمأنت الفنانة بدرية طلبة جمهورها وقالت إنها بخير وحالتها الصحية في تحسن.

بدرية طلبة تشكر نقيب الممثلين أشرف زكي

أوضحت الفنانة بدرية طلبة أنها لا تستطيع الرد على أغلب المكالمات والرسائل ولكنها توجه الشكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على تواصلها معاها الدائم، وتوجه الشكر لكل جمهورها ومحبيها ممن حاولوا الاتصال بها قائلا، " تلفوني هينفجر من كتر الاتصالات من جوا مصر وخارجها".

بدرية طلبة

ما هي عملية استئصال المرارة؟ 

المرارة هي عضو صغير في الجانب الأسفل من الكبد، والتي تعمل على تخزين السائل المراري، الذي ينتجه الكبد، إذ يمر من خلال المسارات المرارية، للتخزين في المرارة، إلا إن التهابها وإزالتها حينها يتسبب في مرور السائل المراري مع هضم الطعام، وذلك عبر القنوات المرارية. 
وعن عملية استئصال المرارة هو إجراء جراحي، يزيل فيه الطبيب المرارة باستخدام جهاز منظار البطن وهو عبارة عن تليسكوب صغير مرتبط بكاميرا صغيرة يستطيع من خلاله مشاهدة تجويف البطن عبر شاشة التليفزيون ومشاهدة ما يجري في البطن ومن ثم يتم استئصال المرارة.

بدرية طلبة

آخر أعمال بدرية طلبة

شاركت بدرية طلبة مؤخرًا في فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي،  رانيا يوسف، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز. تدور أحداث الفيلم حول سيدة أعمال تتعرض للعديد من التحديات، لكنها تنجح في التغلب على أعدائها واستعادة حقوقها.

اقرأ أيضا

فى أحد الفنادق الكبرى.. بدرية طلبة تحتفل بزفاف إبنتها اليوم

الداخلية توضح حقيقة اختطاف نجله شقيق بدرية طلبة