الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بدرية طلبة تحكي تفاصيل معاناتها مع مرض خطير

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تصدرت الفنانة  بدرية طلبة الترند الساعات الماضية، بعد لقائها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن في برنامج «حد النجوم»، إذ كشفت خلاله عن العديد من التفاصيل بشأن حياتها الخاصة والعملية للمرة الأولى.

بدرية طلبة
بدرية طلبة

بدرية طلبة تحكي تفاصيل معاناتها مع مرض خطير

كشفت بدرية طلبة عن معاناتها مع المرض وهي في عمر 18 عامًا، لفترة طويلة من عمرها حيث تسبب ذلك في وصول وزنها إلى 45 كيلو جرام. مضيفة: إنها قضت أحلى فترة في حياتها وهي فترة الشباب وكانت مريضة، مشيرة إلى أنها وحتى سن 17 سنة كان وزن جسمها وشكلها مقبولا، وبعدها أصيبت بمرض الغدة الخبيث، واستمر مرضها 10 سنوات، مما جعل جسمها يتآكل ويصل وزنها إلى 45 كجم، ومريت بأزمة نفسية لما وصلت سن 27 سنة".

تابعت: أنها أجرت عملية جراحية والدكتور قال هتاخدي وقت لغاية ما تستردي عافيتي تاني لأن الغدة اللي عندي كانت صعبة شوية، وكنت حينها أما لبنتين، بس التنمر كان بيموتني".

بدرية طلبة تحكي كواليس مشهد فيلم أبو شنب

كشفت الفنانة بدرية طُلبة كواليس أحد أشهر مشاهدها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في فيلم «أبوشنب» الذي عُرض للمرة الأولى في 2016، أي منذ 8 سنوات، قالت بدرية «مشهد وأنا بعلم ياسمين الانحراف ده كان دور مش بتاعي، كان دوري ضابطة مع ياسمين في القسم، وكانت نسرين أمين هتعمل الدور».

وأضافت: «قبل التصوير لقيت الحاج أحمد السبكي غير الدور، ورحت مش محضرة حاجة وتايهة، لكن ياسمين عارفة مفاتيحي وسألتني هقول إيه، ياسمين خدني الكرفان وقالت هاتوا ورقة وقلم، وكانت أول مرة أكتب حاجة قبل ما اصورها، واضطريت أكتب حاجة فيها سجع»

أخر أعمال الفنانة بدرية طلبة 

أخر أعمالها: فيلم،"الملكة" بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

للمزيد ايضًا:

الداخلية توضح حقيقة اختطاف نجله شقيق بدرية طلبة