السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسام حسن عن قرعة تصفيات أمم إفريقيا: جاهزون للمباريات ونلعب دائمًا للفوز

الرئيس نيوز

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على المجموعة التي يتواجد بها منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وتضم منتخبات كاب فيردي، وموريتانيا، وبتسوانا.

وقال "حسن"، إن القرعة جيدة، والمنتخب جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم إفريقيا، مُردفًا: "وكما قلت مُسبقًا، الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة، ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات، ونلعب دائمًا للفوز وتحقيق الألقاب".

من جانبه، أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق مُستعد وجاهز لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، المُقرر إقامتها بالمغرب، وأيًا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة، فأننا نلعب دائمًا للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.

أضاف "حسن"، أن الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل، ومعظم الفرق الإفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم، وكاب فيردي ومورتيانيا ظهرا بمستوى جيد في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، ولكننا نلعب دائمًا للفوز والتأهل لبطولة الأمم الأفريقية والتتويج باللقب.

تابع مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه يتم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الإفريقية في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل.

وأُقيمت، اليوم الخميس، مراسم قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المُقرر أن تستضيفها المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع كل من بوتسوانا وموريتانيا والرأس الأخضر.