الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عاجل| بعد فيديو الرقص.. طالبة جامعة أسيوط تنهار في البكاء.. ماذا قالت عن الانتحار؟ (فيديو)

سمر عنتر
سمر عنتر

تصدرت الطالبة سمر عنتر المعروفة إعلاميا بـ “طالبة جامعة أسيوط” تريند تويتر في الأعلى بحثا، حيث لا تزال الطالبة وواقعة الرقص موضع نقاش وجدل واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومساء أمس أدلت الطالبة بتصريحات في مداخلة مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، حيث بكت الطالبة بسبب ما عتعرضت له من إيذاء نفسي وتشهير.

وسألتها الإعلامية نهال طايل، قائلة لها إننا نسمع كلاما عن تفكيرك في الانتحار، لتؤكد لها الطالبة أنها لم تفكر في ذلك ولكنها لا تأكل ولا تشرب منذ 5 أيام بسبب حالتها السيئة معلقة “أنا نفسيتي تعبت”، لتنصحها المذيعة بأن تعيش حياتها ولا تنتبه للتعليقات السلبية.

وبكت الطالبة خلال المداخلة قائلة “لماذا أنا من تعرضت لكل هذا، فكل البنات ترقص.. ليه أنا طلعت تريند” وأنا “ما بقتش أحب أتفرج على الفيديو بتاعي وكرهت يوم التخرج”

شاهد الفيديو 

طالبة جامعة أسيوط.. القصة كاملة 

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل عن تفاصيل أزمة فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط، بعد تصدرها التريند، عقب تداول مقطع فيديو ظهرت خلاله أثناء حفل تخرجها وهي تستلم شهادة التخرج وترقص بصورة عفوية على إحدي الأغاني الشعبية.

أزمة فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط
وأثار الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ردود فعل متباينة بين الدعم والانتقاد الشديد لسمر عنتر طالبة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، حيث أظهر سمر وهي ترتدي زي الخريجين وتحمل قبعة التخرج، وهي تستمتع بالرقص مع أصدقائها وعائلتها.

https://twitter.com/Maher96373404/status/1806405474847228171? ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1806405474847228171%7Ctwgr%5Ebda046b0a58a3528881f9454562fb42477a854d1%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2F2ds3al2dvt

وفي مقطع فيديو جديد نشرته سمر عنتر على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، علقت على الانتقادات التي تعرضت لها، مؤكدة أن ما فعلته كان مجرد تعبير عن فرحتها بمناسبة التخرج، معربة عن استيائها من الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب هذا الفيديو، الذي اعتبرته لا يستحق كل هذا الجدل.

 فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط
وأضافت "أنا مش طالعة أبرر بس دي كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي ومفيش حاجة لافتة، ما فيه ناس بترقص في الفرح، هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج؟"، موضحة "فرحتي كانت فرحة عادية ومكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند والكلام الفاضي ده، أنا كان حواليا أصحابي وأهلي وحبايبي، لكن الناس استغلت ده عشان يشهروا بيا".


"رقصت في حفل التخرج".. طالبة جامعة أسيوط تتوعد بمقاضاة منتقديها (تفاصيل)

عاجل| أول رد من جامعة أسيوط على رقص طالبة التربية الرياضية في حفل تخرجها (تفاصيل)
وأردفت "أنا طلعت رديت من بشاعة الكلام، أهلي عارفيني كويس أوي وهما عارفين بنتهم بتعمل إيه مفيش حاجة في الخفاء، وأخواتي رجالة يسدوا عين الشمس ومش بعمل حاجة من وراهم خالص"، مضيفة بأنها تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص شهر بها بطريقة غير مشروعة.

أزمة فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط
وأكدت: "أنا مش شايفة إن في حاجة غلط، أنا كنت بحجابي ولبسي كان واسع، أنا لا أول ولا آخر واحدة ترقص وكنت مرتبة إني هرقص مع أهلي عشان يفرحوا بيا".

وأشارت عنتر، إلى أن الجامعة غير مسؤولة عن الحفلات التي تقام بداخلها، والطلاب هم من يختارون الأغاني التي يتم تشغيلها، لافتة إلى أن الحفل لم يكن بداخل الجامعة، ولكن كان مقام في إحدى القاعات.

 فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط
وبدورها، أعلنت جامعة أسيوط، عدم مسؤوليتها عن أي حفلات تخرج أو أنشطة يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وبغير موافقتها، موضحة أن الجامعة مسؤولة فقط عن حفلات التخرج التي تنظمها الكليات داخل أسوار الجامعة تحت رعاية وتنظيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة رعاية الشباب.

أزمة فيديو رقص سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط
وأوضحت الجامعة في بيان عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن الجامعة تحذر من استخدام أي كيانات لاسم جامعة أسيوط في أي حفلات أو أنشطة تحمل اسم الجامعة بدون موافقة كتابية من الجامعة، وتناشد الجامعة أبناءها الطلاب عدم الانسياق لأي حفلات أو أنشطة يتم تنظيمها خارج الجامعة.