الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سارة سلامة.. تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

سارة سلامة
سارة سلامة

نشرت الفنانة سارة سلامة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها في الساحل الشمالي. وتعد الفنانة سارة سلامة، من الفنانات اللواتي يحرصن على الظهور بشكل مميز ولافت ودائما تكشف عن جمالها. 

سارة سلامة
سارة سلامة

ما لا تعرفه عن سارة سلامة

سارة أحمد سلامة من مواليد (6 ديسمبر 1992-)، ممثلة مصرية والدها هو الفنان أحمد سلامة،عملت في بداية مسيرتها المهنية في الإعلانات التجارية، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية. من أشهر أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

اطلالة سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة، متابعيها عبر السوشيال ميديا، إطلالة جريئة لها حيث ظهرت مرتدية فستانا مكشوف وملفت باللون البرتقالي أبرز مفاتنها وجمالها.

تعليقات الجمهور على اطلالة سارة سلامة

جاءت التعليقات: "أحلى واحدة أموت أنا"، سيدة مثيرة رائعة"، "جمالك مفروض يدرس في الكتب"، "الأنوثة كما يجب أن تكون"، "أجمل ساره في الدنيا"، "برنسيسة من غير كلام".

أحدث أعمال الفنانة سارة سلامة

يذكر أن سارة سلامة تشارك بعدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، أبرزها مسلسل "نقطة سوداء" ويشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي، النجمة سوسن بدر، الفنانة ناهد السباعي، تأليف محمد محرز وأمين جمال، إخراج محمد أسامة، إلى جانب فيلم "خلي بالك من اللي جاي" وتشاركها البطولة الفنانة رانيا يوسف، تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

سارة سلامة
سارة سلامة

أخر أعمال سارة سلامة الفنية

وشاركت سارة سلامة مؤخرًا في مسلسل "الأجهر"، الذي عُرض في رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير.العمل شهد مشاركة نخبة من النجوم عمرو سعد، سيد رجب، ودرة، وخالد زكي، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول.