الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

منة شلبي.. متمناش أتجوز واحد زي أبويا لأنه كان بتاع ستات

منة شلبي
منة شلبي

أثارت الفنانة المصرية منة شلبي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد" بسبب تلقائيتها في التعبير عن آرائها حول مواصفات شريك حياتها المثالي.

منة شلبي تكشف لأول مرة عن مواصفات فتى أحلامها

 صراحة منة شلبي في  برنامج بيت السعد وتلقائيتها في التعبير عن آرائها حول مواصفات شريك حياتها المثالي جعلتها حديث الساعة. قالت منة:"مش عايزة حد دمه تقيل وكمان ميبقاش بتاع ستات لكن بيقدر الجمال».": بهذه العبارة البسيطة والواضحة، عبّرت منة شلبي عن رغبتها في شريك حياة يتمتع بروح الدعابة والإيجابية، مؤكدة على أهمية الصدق والثقة المتبادلة في العلاقة. 

منة شلبي متمناش أتجوز واحد زي أبويا

قال أحمد سعد لـ منة شلبي: أغلب الفتيات يتمنون أن يكون زوجها مثل والدهم، لترد عليه الفنانة قائلة: «انا باحب أبويا جدًا، وشخصيته ولسه قريب في عيد ميلاده كتبت له بوست وقولت له اشكر ماما أنها اتجوزتك واختارتك أب ليا، عمرك ما ضغطت عليا وطول الوقت محترم وجميل وأصيل ومؤدب».

وأضافت ضاحكة: «لو تقدم لي شخص للزواج يشبه والدي، هاتردد في القرار، عشان بابا كان مزواجًا».

اطلالة منة شلبي في برنامج بيت السعد

 خطفت منة شلبي الأنظار بإطلالتها الأنيقة والراقية خلال الحلقة بالإضافة إلى تصريحاتها الجريئة،اعتمدت منة على مكياج ناعم وألوان ترابية هادئة، مما أبرز جمال ملامحها الطبيعية. كما تألقت بشعرها الطويل المنسدل، الذي أضفى عليها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

رد فعل الجمهور على حلقة منة شلبي

تصدر اسم منة شلبي التريند على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما يؤكد مدى تأثيرها وشعبيتها، وتفاعل الجمهور بشكل كبير على الحلقة ولم تقتصر ردود فعل الجمهور على تصريحات منة حول الحياة الشخصية فقط، بل امتدت لتشمل إطلالتها الأنيقة التي أشاد بها الكثيرون. 

تأجيل فيلم الهوى سلطان

قررت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان"، الذي يقوم ببطولته كل من منة شلبي وأحمد داود، تأجيل طرح الفيلم في دور العرض المصرية، والذي كان من المقرر عرضه في أغسطس الجاري، إلا أنه سيتم تأجيله لعدة أسابيع.

أبطال فيلم الهوى سلطان

يشارك في الفيلم إلى جانب منة شلبي وأحمد داود، كل من أحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema التي يديرها أحمد فهمي وهاني نجيب.