الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة صور خطوبة تامر حسنى وهنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي

خطوبة تامر حسنى وهنا
خطوبة تامر حسنى وهنا الزاهد

يبحث العديد من رواد محركات البحث العملاقة "جوجل"، عن حقيقة صور خطوبة تامر حسنى وهنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي، خاصة بعدما انتشر مقطع فيديو بشكل واسع يظهر خلاله الثنائي وهما يحتفلان بحفل خطوبتهما.

ما حقيقة خطوبة تامر حسنى وهنا الزاهد؟

وخلال مقطع الفيديو، ظهر الفنان تامر حسني وهو يرتدي بدلة كاملة، بينما ارتدت الفنانة هنا الزاهد فستان وردي؛ الأمر الذي دفع الكثيرين للاعتقاد بوجود علاقة عاطفية بينهما، وانهما قد تزوجا سرًا.

وبعد ذلك، أتضح خطوبة تامر حسنى وهنا الزاهد تلك الفيديو ليس سوى مشهد تمثيلي من فيلم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم «ري ستارت»، والذي يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن وهم: «هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا، وميكا»، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

فيلم ري ستارت لتامر حسني وهنا الزاهد

ويجسد الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم «ري ستارت»، قصة حب رومانسية، وتظهر خلاله العديد من المشاهد الاحتفالية والمؤثرة، وأثار هذا المقطع تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بالتوافق الذي يجمعهما.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، من خلال خاصية "القصص القصيرة"، مقطع فيديو من كواليس فيلم "ري ستارت" بطولة الفنان تامر حسني، قائلة: لوقتي إحنا بنصور في شبرامنت، وتامر بقاله 3 أيام منامش"، وأرفقت تعليق: "3 أيام منامش جاي ينام وسط مشهدي".

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي نوفمبر من العام الماضي، أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد زواج استمر 4 سنوات، وكتبت وقتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".