الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خناقة بين حميد الشاعري وحلاق في التجمع.. بالفيديو

حميد الشاعري
حميد الشاعري

انتشر في الساعات الماضية عبر موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، مقطع فيديو للفنان  حميد الشاعري، وهو يتشاجر مع حلاق أثناء تواجده داخل صالون الحلاقة الخاص به.

حميد الشاعري
حميد الشاعري

خناقة حميد الشاعري

اتهم أحد الأشخاص الفنان حميد الشاعري بالاعتداء عليه لفظيًا بشكل غير لائق، وأنه ألقى الأموال الخاصة بخدمة الحلاقة الخاصة به على الأرض.

واتهم صاحب صالون الحلاقة الفنان حميد الشاعري بأنه كان دائم الحديث معه بصورة غير لائقه مما دفعه للحديث مع وكيل أعماله لأكثر من مرة.

تفاصيل مشاجرة حميد الشاعري وشاب في صالون حلاقة

لم تمر 24 ساعة على واقعة المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، حتى نشبت مشاجرة ومشادة كلامية جديدة، لكن طرفها هذه المرة الفنان حميد الشاعري ومصفف شعر بمنطقة التجمع الخامس حيث نشر الحلاق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمنصة «تيك توك»، وفي بداية الفيديو ظهر حميد الشاعري، جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما وتطور الأمر بين حميد الشاعري، والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

أول تعليق من حميد الشاعري على الواقعة

شارك الفنان حميد الشاعري، منشورا له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، كأول منشور بعد أزمة إهانة الحلاق الخاص به في التجمع الخامس. ولم يرد حميد الشاعري، على واقعة إهانة الحلاق، وقام الشاعري بنشر فيديو على من الفيلم الشهير العراب، والذي يتحدث خلاله البطل عن الثقة في الله لأنه هو المسيطر على حياتنا، ونحن نعطي الثقة لمن لا نعرفهم كقائد الطائرة أو السفينة.

أخر حفلات حميد  الشاعري 

يذكر أن المطرب الشهير حميد الشاعري، شارك في حفل "كاسيت 90"، الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة. وشهد الحفل توافد جمهور كبير من مختلف الأعمار والجنسيات، واستمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. وأشاد "الكابو" حميد الشاعري في لقائه مع الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين بالتجهيزات المبهرة للمسرح والحفل، موجهًا شكره العميق للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على جهودها الكبيرة والواضحة في إنجاح المهرجان والحفلات، وقال الشاعري: "حسيت أني في بيتي وعلى مسرحي".

حميد الشاعري
حميد الشاعري

للمزيد ايضا:

حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار "ديسكو 90"