الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أخر كواليس مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

 أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

نادي الزمالك يتمسك بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

 أشرف بن شرقي
 أشرف بن شرقي

اَخر تطورات التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي

هناك تفاوض مستمر من  نادي الزمالك مع بنشرقي، وهو مطلب أساسي لإدارة النادي للحصول على خدماته. ونستعرض لكم في التقرير التالي اَخر التطورات في ملف التفاوض مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق للعودة من جديد لصفوف الفريق ومن الوارد أن يعود اللاعب للفريق مرة أخري ولكن الأمور متوقفة على الجوانب المالية بالنادي وتوفرها. وينتظر مسئولو نادى الزمالك الحصول على ردٍ من المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والريان القطري السابق على آخر عرض مادى قدم للاعب بشأن راتبه الذي سيحصل عليه حال عودته للقلعة البيضاء.

صفقة أشرف بن شرقي

وصل عرض الزمالك لـ بن شرقي لما يقرب من مليون و100 ألف دولار راتبا سنويا، رغم إن اللاعب يتمسك بالحصول على مليون و500 ألف دولار كحد أدنى للراتب، وينتظر الزمالك موافقة اللاعب على العرض الأخير المقدم لحسم الصفقة وانتقال اللاعب للزمالك في صفقة انتقال حر.

الزمالك يتعادل مع بلدية المحلة

من جانبه، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة، التي أقيمت مساء أمس السبت، في آخر مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

افتتح النتيجة للبلدية لاعبه وحيد محسن في الدقيقة 59، قبل أن يعادل محمود عبد الرازق شيكابالا النتيجة للزمالك في الدقيقة 70. ومن تمريرة سحرية من أشرف روقا، نجح ناصر منسي في إضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 75.

دور شيكابالا في صفقة أشرف بن شرقي

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك أنه يتحدث بشكل دائم مع المغربى أشرف بن شرقي بحكم علاقة الصداقة التى بينهما، وأوضح المصدر أن شيكابالا يحاول إقناع بن شرقي بالعودة للقلعة البيضاء وتقديم بعض التنازلات من أجل جمهور الزمالك الذي يعشقه، مشددًا على مدى حب جمهور الزمالك للاعب وإن الأمر سيكون بمثابة استعادة الأمجاد.

للمزيد ايضًا:

مرتضى منصور يكشف مفاجأة في قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك بالفيديو