الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرتضى منصور يكشف مفاجأة في قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك بالفيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، في فيديو مصور عن زيارته لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك في حبسه بقسم شرطة العلمين، بعد حادث التصادم الذي ارتكبه اللاعب وتسبب على إثره في وفاة أمين شرطة.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك

أشاد المستشار مرتضى منصور في الفيديو برقي التعامل أفراد الأمن داخل قسم شرطة العلمين، مؤكدا أن أحمد فتوح لاعب الزمالك بخير، وأنهم أصبحوا قربين من التصالح والتنازل من أسرة المتوفي، وبعد ذلك يتم الذهاب للقاضي والطلب منه النظر في الموضوع بعين الرحمة، مشيرا إلى أن أحمد فتوح لاعب الزمالك شاب صغير من دور أولاده والكل بيغلط.

ودعا لها مرتضى منصور أن يفك أزمته؛ حيث إن الكل معرض لما وقع فيه اللاعب،  والكل يخطأ ولا يوجد أهلي وزمالك في موضوع أحمد فتوح لاعب الزمالك.

مرتضى يهاجم مجلس إدارة الزمالك بسبب فتوح

وانتقد بشدة مرتضى مجلس إدارة نادي الزمالك بعد زيارتهم حتى الآن إلى أحمد فتوح لاعب الزمالك قائلا: "متصور بعد زيارتي له الكل سيأتي للاعب".

يشار إلى أن مرتضى منصور قد زار أحمد فتحو لاعب الزمالك، داخل قسم شرطة العلمين، بعد الحادث الذي تسبب فيه فجر الأحد الماضي أثناء السير بسيارته، ما أدى لقتل أحد الأشخاص بالخطأ.

وأمرت النيابة العامة، يوم أمس الخميس بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب كرة القدم، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

مرتضى منصور

الزمالك ينعي ضحية أحمد فتوح

ونعى نادي الزمالك ومجلس إدارته، برئاسة حسين لبيب، أحمد السيد الشبكي، الذي توفي إثر حادث سير لأحمد فتوح لاعب الفريق.

ومن المقرر أن يزور وفد من نادي الزمالك، يضم عبدالواحد السيد مدير الكرة في النادي، وعددا من اللاعبين، أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء.

اقرأ أيضا

إحالة اللاعب أحمد فتوح للجنايات بتهمة تعاطي المخدرات والقتل الخطأ

تقرير الطب الشرعي يثبت تعاطي أحمد فتوح لمخدر الحشيش