الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرتضى منصور يهاجم محمد رمضان في عزاء شقيقته.. ما السبب؟

مرتضى منصور - محمد
مرتضى منصور - محمد رمضان

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على الفنان محمد رمضان في عزاء شقيقته، بعد أن رحلت عن عالمنا إثر حادث سير في شارع أحمد عرابي بالجيزة.

مرتضى منصور يهاجم محمد رمضان

وعقب عزاء شقيقة مرتضى منصور الذي أقيم في مسجد عمر مكرم، قال رئيس نادي الزمالك السابق، في تصريحات للصحفيين، «اختي وفاء، هي اللي شغلت محمد رمضان، في التمثيل، لأنها كانت بتشتغل مخرج منفذ في التلفزيون، واسألوا محمد رمضان».

مرتضى منصور في عزاء شقيقته

وأضاف منصور: أن «محمد رمضان، مجاش يعزيني، كل إنسان عنده أصل وده أصله، اسألوا محمد رمضان، مين اللي شغله في التمثيل؟ وفاء هي اللي شغلته».

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: «أحيانًا الشهرة بتجنن والفلوس بتجنن، أسوأ شيء إن الإنسان يجيله مال أو شهرة أو نفوذ وهو مش مستعد فيجيله خلل زي اللي احنا شايفينه ده».

محمد رمضان يتجاهل تقديم العزاء للمنتجين الأربعة

هذا ولم تكن هذه المرة الأولى التي يوضع فيها الفنان محمد رمضان في مأزق بسبب عدم نعيه أو تقديمه العزاء في الراحلين من حوله حيث أنه من ناحية أخرى لم ينعي محمد رمضان أو يقدم واجب العزاء في المنتجين الراحلين الأربعة أبناء الشركة المتحدة.

ووجه الجمهور ومتابعون محمد رمضان الانتقادات له واللوم عليه بسبب عدم نعيه المنتجين الراحلين إثر حادث الضبعة على طريق الساحل الشمالي، وذلك على الرغم من التعاونات العديدة التي تعاون فيها محمد رمضان مع هؤلاء المنتجين.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل استعداده لأحدث أعماله وهو فيلم أسد أسود الذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة ويظهر محمد رمضان ضمن أحداث الفيلم بشخصية عبد في سوق العبيد ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحًا ويحقق إيرادات واسعة كالمعتاد من أفلام محمد رمضان.