الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تطورات الحالة الصحية لـ الفنانة جميلة عزيز بعد عودة السرطان لها للمرة الثانية

جميلة عزيز
جميلة عزيز

تمر الفنانة جميلة عزيز بطلة مسلسل ونيس، بأزمة صحية صعبة في الوقت الحالي، بعد إعلان إصابتها بورم سرطاني في الثدي للمرة الثانية، بعد أن سبق وتعافت منه منذ عدة سنوات

جميلة عزيز
جميلة عزيز

ما لا تعرفه عن الفنانة جميلة عزيز

ممثلة مصرية ولدت في القاهرة 28 أغسطس عام 1968، بدأت مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات من خلال التلفزيون، قدمت ما يزيد عن 150 عملا فنيا، كان أول أعمالها مسلسل (سر الأرض) عام 1994، ثم شاركت في العام التالي بخمسة أعمال منها فيلم (امرأة هزت عرش مصر)، انضمت لفرقة محمد صبحي المسرحية وشاركت معه في العديد من الأعمال منها (يوميات ونيس، ماما أمريكا)، من أبرز أعمالها أيضًا (أماكن في القلب، كاريوكا، محمود المصري شرف فتح الباب، والفريسة والصياد، والفنار، والعارف بالله الإمام عبد الحليم محمود، العطار والسبع بنات، وفريسكا، والحقيقة والسراب، وملح الأرض». قررت الابتعاد عن الفن منذ فترة وارتداء الحجاب، والاكتفاء بعملها وهو تدريس مادة اللغة الفرنسية، خصوصًا وأن آخر عمل شاركت فيه كان مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني عام 2019.

تطورات الحالة الصحية لـ الفنانة جميلة عزيز بعد عودة السرطان لها للمرة الثانية

أجرت الفنانة جميلة عزيز بعض التحاليل والفحوصات، وتنتظر التقرير الطبي بشأن حالتها، تمهيدًا لبدء جلسات العلاج الكيماوي والإشعاع مرة أخرى من عدمه. وحرص أصدقاءها على توجيه رسائل دعم لها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي لمساندتها في هذه المحنة المرضية، وطالبت الفنانة جميلة عزيز جمهورها ومتابعيها بضرورة الدعاء لها بالشفاء العاجل.

جميلة عزيز
جميلة عزيز

حقيقة اعتزال الفنانة جميلة عزيز الفن

كانت الفنانة جميلة عزيز قد كشف حقيقة اعتزالها الفن، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية ببرنامج قعدة ستات على شاشة القاهرة اليوم مع الإعلامية مروة صبري، إنها لم تعتزل الفن ولكن لم يأتي  لها الدور المناسب بمظهرها الحالي كمحجبة، مؤكدة أنها لم تمانع تماما في تقديم أي دور يعرض عليها بشرط أن يكون هادف وذو معنى ويحافظ على مظهر حجابها.

جميلة عزيز ومروة صبري

للمزيد ايضًا:

"حاسس بالظلم".. عبير صلاح تعلق على أزمة الممثل هادى خفاجة