الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 الموافق 07 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مارسيل كولر يطلب رحيل خالد بيبو.. مفاجآت في قائمة المرشحين لخلافته

مارسيل كولر وخالد
مارسيل كولر وخالد بيبو

رحيل خالد بيبو.. طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يوم الجمعة الماضية رحيل  خالد بيبو مدير الكرة بالفريق فى ظل عدم التفاهم بين المدير الفني ومدير الكرة. يشار إلى أن خالد بيبو تولى منصب مدير الكرة بداية الموسم الحالي خلفًا لسيد عبد الحفيظ.

مارسيل كولر وخالد بيبو

سبب طلب كولر رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد كولر فى طلبه لمجلس إدارة النادي الأهلي خلال جلسته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي أن خالد بيبو يضعه في مواجهة مع اللاعبين بسبب عدم قدرته على توقيع قرارات قوية وهو ما تسبب في تكرار الاعتراضات والأزمات داخل الفريق.

خالد بيبو

انقسام في النادي الأهلي حول رحيل خالد بيبو

تسود حالة من الانقسام بين إدارة الكرة داخل الأهلي تجاه طلب كولر، فهناك من يرى ضرورة استكمال الاعتماد على بيبو خاصة أن تكليفه جاء لصناعة كوادر إدارية جديدة داخل النادي ويمكن اعتبار الموسم الأول فرصة اكتساب خبرات، ومن يؤيد رؤية السويسري خاصة مع تكرار الاعتراضات ومقارنة أدائه بسيد عبد الحفيظ.

وتقرر تأجيل القرار الخاص برحيل مدير الكرة لحين عودة كولر من الإجازة التي حصل عليها قبل بداية الموسم الجديد”.

مارسيل كولر وخالد بيبو

المرشحين لخلافة خالد بيبو

تشير مصادر عن قرب رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بنسبة 95 %، وأن هناك مفاجآت في اختيار بديل بيبو حال الاتفاق على رحيله. وأكدت مصادر أن هناك بعض الأسماء المرشحة لخلافة خالد بيبو فى منصب مدير الكرة على رأسها عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية ومحمد شوقي نائب رئيس قطاع الناشئين ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين.

المرشح الأقرب لخلافة خالد بيبو

تشير مصادر أن محمد شوقي هو الأقرب لخلافة خالد بيبو، فهو يحظى بدعم قوي من محمود الخطيب رئيس النادي، ودعم ومساندة قوية من حسام غالي عضو مجلس الإدارة. 

صفقات النادي الاهلي الجديدة

وعلى صعيد آخر نجح النادي الأهلي حتى الآن، في ضم صفقتين جديدتين استعدادًا للموسم الجديد، وهما القطري يوسف أيمن والمغربي يحيى عطية الله.

للمزيد ايضا:

خالد بيبو يعاين أرضية ملعب تدريب الأهلي في السعودية