الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رغم الخلافات.. حسين الشحات يقر أن محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر

حسين الشحات
حسين الشحات

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم والنادي الأهلي عن تصريحات حسين الشحات جناح الأحمر، خاصة بعدما أقر بأن محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز أفضل ظهير أيمن في مصر، خلال استضافته ببرنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر.

تصريحات حسين الشحات 

وفي تصريحات مفاجئة عن اللاعب محمد الشيبي، أكد حسين الشحات بأنه ليس معني أن هناك أزمة مع اللاعب سابقة، سيكون عدم اختياري له كأفضل ظهير أيمن في الدوري المصري، موضحًا بأنه يستحق هذا الأمر، وأنا لا اختاره بسبب الأزمة التي حدثت.

وأضاف الشحات، أن اللاعب محمد الشيبي قدم موسم هائل للغاية، ومن أهم وأفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، أما عن البطولة الأغلى له مع النادي الأهلي، فكانت أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا "نهائي القرن".

وأكد أن تفاصيل الواقعة أثرت عليه بشكل سلبي، قائلًا: "حزنت مما فعلته مع الشيبي وحزنت جدًا من نفسي ولمدة أسبوع أو 10 أيام لم أنم وندمت لأن هذا التصرف لا يخرج مني"، مضيفًا: "اعتذرت أكثر من مرة لمحمد الشيبي وأسرته، وأعلم أنه بالتأكيد تأثر نفسيًا، وأعتذر له مجددًا".

قد يهمك أيضا

مارسيل كولر يطلب رحيل خالد بيبو.. مفاجآت في قائمة المرشحين لخلافته

واقعة الشيبي والشحات

وتابع: "لم أتوقع أن تصل واقعة الشيبي إلى المحكمة، ولا أعلم هل ذلك تم بدفع من شخص ما، لكن في النهاية هو قراره".

وبالنسبة إلى مواجهة بيراميدز في الموسم الحالي وعدم مشاركة الشيبي أساسيًا، قال: "لم أتوقع جلوس الشيبي على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى وكل تركيزي كان على مساعدة فريقي للفوز فقط، وتحدث معي أحمد أبو الوفا المعد النفسي على ضرورة التركيز في المباراة فقط وعدم الالتفات لأمور أخرى".

وأردف: "لم يحدث أي احتكاك مع الشيبي في المباراة الأولى، ولكن في المباراة الثانية بعد تقدمنا تدخل بصورة مؤذية، ولكن أحمد الله على خروجي سليما، وأبلغت اللاعبين وأحمد الشناوي أن التدخل مؤذي والحكم سيطرده حاليا وهو ما حدث بالفعل".

وأشار الشحات، إلى أن نادي الزمالك فريق قوي للغاية، ونهائي القرن كانت مباراة كبيرة ومهمة للغاية ولا تتكرر كثيرًا، وأن العلاقة مع لاعبي الزمالك مميزة دائما خارج أرض الملعب، ونتواجد في المنتخب مع بعضنا البعض وفي الأفراح.

حسين الشحات وشيكابالا

واستطرد حسين الشحات، أن شيكابالا من اللاعبين المميزين وأشكره على ما قاله في أزمتي مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، ومحمد الشيبي كان موافق على الصلح في البداية وفي النهاية رفض.

ولفت الشحات، إلى أنه تعرض لعقوبات مالية في النادي الأهلي خلال فترة تواجد خالد بيبو، وهو يتعامل معنا بشكل مميز وأشكره على دعمه الكبير لنا، ولا أعرف أي شيء عن رحيله.

وتابع أن النادي الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية 2025، والأهلي قادر على الوصول لأبعد مدى في البطولة، وتواجد إمام عاشور مع النادي الأهلي، هو إضافة كبيرة وقوية للغاية وأفضل صفقة حدثت للنادي الأهلي في السنوات الأخيرة.