السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مفاجأة بالتقرير الطبي لنجم الزمالك أحمد فتوح في حادث دهس أمين شرطة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن آخر التطورات في أزمة أحمد فتوح، بعدما كشفت التحقيقات مفاجأة في حادث دهس نجم الزمالك لأمين شرطة بالعلمين؛ مما تسبب في مصرعه على الفور.

القبض على اللاعب أحمد فتوح

وكان قد ألقى رجال مباحث العلمين، القبض على اللاعب أحمد فتوح وزميله حارس المرمى محمد صبحي، وعرضهما على النيابة للتحقيق في الواقعة، كما تم إجراء تحليل مخدرات لهما للتأكد من عدم تعاطيهما أي مواد مخدرة قبل الحادث.

نتيجة تحليل المخدرات للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح

وكشف التقرير الطبي الخاص بتحليل المخدرات الصادر من مستشفى العلمين والخاص بلاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح، عن سلبية تعاطيه مخدري الهيروين والمورفين، وسلبية تعاطيه أيضًا الترامادول المخدر، والبنزوديازيبين، إلا أنه تبين إيجابية تعاطيه مخدر القنب «الحشيش».

وبعد إجراء تحليل المخدرات أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة الدهس، كما قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد، لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

أحمد فتوح

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي جثمان« السيد أ أ»، وتم التحفظ عليه في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة

قرار النيابة العامة

ومن جانبها، طالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

ونص التقرير المبدئي للمعاينة، على أن السيارة من ماركة «بنتلي» وتحمل رقم أ ف ج 9669، وبالفحص المبدئي للسيارة وجد بها آثار لتهشم الجزء الأمامي من السيارة، واصطدام الجزء السيارة الأمامي وأجزاء من «الكابوت والمرايا» الأمامية للسيارة.

وأقرت جهات التحقيق التحفظ على سيارة اللاعب أحمد فتوح في مكان حجز السيارات بقسم الشرطة في العلمين.