الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| تطورات جديدة في حادث دهس أحمد فتوح لأحد المواطنين بالعلمين

احمد فتوح
احمد فتوح

تصدر لاعب الزمالك أحمد فتوح محركات البحث على جوجل، عقب دهسه أحد الأشخاص في العلمين خلال الساعات الماضية.

بدأت القصة عندما ألقت مباحث العلمين القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك ومحمد صبحي بعد دهس شخص بالساحل الشمالي مما أدى لوفاته.

وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، ورفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف مصدر مسئول، عن أنه تم إجراء تحاليل مخدرات لهما، لافتا إلى أن حارس المرمى نادي الزمالك محمد صبحي غادر، لأنه لم يكن مطلوبًا على ذمة أي قضايا أخرى، وتم التحفظ على أحمد فتوح لأنه كان قائد السيارة للعرض على جهات التحقيق صباح اليوم الأحد لاستمرار التحقيقات في الحادثة.

وأجرى الثنائي تحليل مخدرات، لمعرفة حالتهما أثناء الحادثة التي في الساحل الشمالي وتبين من خلالها سلبية العينة لمحمد صبحي، وإيجابيتها لأحمد فتوح.

فيما كشفت التحقيقات الأولية في حادث لاعب الزمالك أحمد فتوح أن الضحية من محافظة الإسكندرية، وتبين أنه كان بالصدفة يمر أمام بوابة مجلس الوزراء في العلمين فجرا في حوالى الساعه الثالثة والنصف تقريبا فجر اليوم من منطقة عبور المشاة.

وجرى نقل المصاب على الفور إلى مستشفى العلمين التخصصى لإجراء الإسعافات الأولية، لكنه فارق الحياة، وتم انتداب مفتش الصحة لكتابة تقرير أسباب الوفاة.

ووضعت جثة المتوفى في ثلاجة المستشفى انتظارا لحضور ذويه بعد إبلاغهم بالحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.