الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير السياحة: مدينة العلمين الجديدة تصلح لجميع فئات الشعب

الرئيس نيوز

وجه شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تنظيمها الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وقال شريف فتحي خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة: "العلمين تصلح لكافة أنماط الشعب، وبشكر المتحدة على تنظيم المهرجان، شوفت حرفية كبيرة جدًا، وشوفت كل الأعمار شغالة، وروح حلوة جدًا، وإن شاء الله يكون فيه تطور أكبر وأكبر في المستقبل".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يومًا، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.