الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.. تفاصيل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد فوز أسود الأطلس على الولايات المتحدة (4-0)؛ ليحققوا إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق للكرة المغربية في دورات الألعاب الأولمبية.

 

موعد مباراة المغرب

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم، نظيره الإسباني، مساء الإثنين الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

تشكيل منتخب المغرب ضد إسبانيا:

حراسة المرمى: منير المحمدي.
خط الدفاع: مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، زكريا الواحدي، أشرف حكيمي.
خط الوسط: أسامة تارجالين، أمير ريتشاردسون، بينجامين بوشواري.
خط الهجوم: إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي، سفيان رحيمي.

وتنقل قناة بين سبورت 1، مباراة المغرب ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، حيث تعد شبكة بين سبورت الفضائية المتعاقدة رسميًا لإتاحة منافسات الأولمبياد مباشرة.

تردد قناة beIN Sports 1:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، تقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد.

هذا ويشارك المغرب في الأولمبياد للمرة الثامنة في تاريخه، حيث يطمح "أسود الأطلس" إلى مواصلة المشوار الأولمبي وبلوغ النهائي الحلم، ولو على حساب منتخب إسبانيا القوي والمرشح للظفر بالذهب الأولمبي.