الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل أصيب ايرلينج هالاند في مباراة برشلونة ضد مان سيتي؟

هالاند
هالاند

برشلونة ضد مان سيتي.. خاض فريق  برشلونة الإسبانى مباراة ودية أمام نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى، فى  فجر اليوم الأربعاء، على استاد كامبينج وورلد،  في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

مباراة برشلونة ضد مان سيتي الودية 

وتُعد تلك هي الودية الثالثة بالنسبة لـ مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حيث خسر في الأولى أمام سلتيك بنتيجة 4-3، في حين تعرض للهزيمة في الثانية من ميلان بنتيجة 3-2.

في حين إنها الودية الأولى بالنسبة لـ برشلونة، وأول اختبار للمدرب الجديد هانز فليك الذي تولى مسؤولية الفريق خلفًا لـ تشافي هيرنانديز.

ملخص مباراة برشلونة ضد مان سيتي الودية 

تقدم فريق برشلونة في النتيجة عن طريق باو فيكتور في الدقيقة 24، في حين سجل مان سيتي هدف التعادل عن طريق نيكو أورايلي في الدقيقة 39. وفي الدقيقة 45+2 سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق بابلو توري، في حين سجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق جاك جريليش في الدقيقة 60. وحقق فريق برشلونة الفوز على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد التعادل الإيجابي 2-2. وكانت هذه المباراة هي أول مباريات هانز فليك كمدرب لبرشلونة.

هل تعرض هالاند للإصابة في مباراة برشلونة ضد مان سيتي ؟

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، سبب عدم استكمال مهاجمه ايرلينج هالاند مباراة الفريق الودية ضد برشلونة الإسباني حيث أجرى المدرب الإسباني تبديلا قبل بداية الشوط الثاني، بسبب عدم قدرة هالاند على إكمال المباراة قائلا في تصريحات عقب المباراة: "لقد عانى هالاند من بعض الآلام، ولم يشعر بأنه بحالة جيدة، ولهذا لم يلعب الشوط الثاني".

وفي سياق آخر، فتح جوارديولا الباب أمام اللاعب الشاب نيكو أوريلي للظهور مع الفريق الأول في الموسم القادم بعد مشاركاته في المباريات التحضيرية، حيث قال: "يمكنه اللعب معنا".

تشكيل برشلونة أمام مانشستر سيتي في المباراة الودية

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: جوليان أراوخو، لينجليه، سيرجي دومينجيز، هيكتور فورت.

خط الوسط: بابلو توري، بيرنال، باو فيكتور.

خط الهجوم: مارتين، فيكتور روكي، كاسادو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس، فيليبس، جفارديول، ويلسون إسبراند.

خط الوسط: كوفاسيتش، أوريلي.

خط الوسط الهجومي: أوسكار بوب، ماكاتي، جريليش.

خط الهجوم: هالاند.

للمزيد اقرأ:

هالاند: كريستيانو رونالدو هو قدوتي في الملاعب