الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل خناقة المخرج محمد سامي مع مدير صيانة اتلاف سيارته بالشيخ زايد

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل خناقة المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانة بسبب إتلاف سيارته في الشيخ زايد، بعد الاتفاق بلصق طبقة حماية على السيارة ضد الخدوش، ولكنه تفاجأ عند الاستلام.

تفاصيل خناقة المخرج محمد سامي في مركز صيانة سيارات الشيخ زايد

البداية كانت عندما اتفق محمد سامي مع إحدى مراكز صيانة السيارات لعمل طبقة حماية لسيارته المرسيدس البالغ سعرها 20 مليون جنيه مصري، واتفق مع مدير المركز على استلام السيارة بعد أيام.

وعند الاستلام تفاجأ المخرج محمد سامي، بوجود خدوش بالسيارة وبعض الأتربة والأوساخ أسفل طبقة الحماية، واستشاط غضبا وطلب مقابلة مدير المركز، واشتد النقاش بينهما، وتحول إلى مشادة واشتباك بالأيدي.

محمد سامي يحرر محضرا ضد مدير مركز الصيانة

وحرر سامي، محضرًا ضد مدير المركز، متهمًا إياها بإتلاف سيارته الفارهة، والسب والشتم، واستدعاء ومدير أعماله  كشاهد على الواقعة، وجرى تحويل المحضر إلى النيابة التي قررت استدعاء مدير المركز للتحقيق.

وخلال عرضه على النيابة، اتهم مدير المركز، المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب بعد أن سدد له ضربة بالقدم أسفل البطن، ولكمة في وجهه، وقدم تقريرا طبيا يفيد بإصابته بكدمة أسفل العين، وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسده.

نيابة الشيخ زايد تخلي سبيل مدير مركز صيانة السيارات

وأخلت نيابة الشيخ زايد، سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير، بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع محمد سامي بضمان محل إقامته.

وقررت جهات التحقيق بالشيخ زايد، استدعاء محمد سامي؛ لسماع أقواله على خلفية اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات وإحداث إصابته.

وأشارت التحريات، إلى أن مركز صيانة السيارات المشار إليه غير صالح لعمل تلك النوعية من الصيانة للسيارات، لافتة إلى حدوث بعض الوقائع المماثلة، التي تعرض لها محمد سامي مع بعض عملاء مركز الصيانة.