الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد زيادة أسعار البنزين اليوم.. اعرف سعر تعريفة ركوب التاكسي والأتوبيس بالقاهرة

أسعار البنزين اليوم
أسعار البنزين اليوم

شهدت أسعار البنزين اليوم بكافة أنواعه زيادة جديدة من لجنة التسعير، ما زاد عمليات البحث عبر محرك جوجل لمعرفة التسعيرة الجديدة لتعريفة ركوب التاكسي والأتوبيس والميكروباص داخل أحياء القاهرة.

أسعار البنزين اليوم

شدد إبراهيم صابر محافظ القاهرة، على أن تحريك أسعار البنزين اليوم والسولار والمواد البترولية صباح اليوم، الخميس، وتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

تعريفة ركوب السيرفيس

وقال إبراهيم صابر، في تصريحات، إنه متواجدين داخل موقف عبد المنعم رياض لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة للركوب بعد زيادة سعر البنزين وسعر السولار، مضيفا أن التعريفة الجديدة تراعي مصلحة المواطن والسائقين، والزيادة في التعريفة تتراوح بين 10 و15% حسب مسافة الخطوط.

نسبة الزيادة الجديدة في أسعار السرفيس

وأضاف أن الزيادة في أسعار السرفيس تتراوح بين 50 قرشًا لجنيه، وأتوبيسات هيئة النقل العام بها  زيادة جنيه واحد على التذكرة والأتوبيسات المكيفة الزيادة بها 2 جنيه.

أسعار البنزين اليوم

زيادة أسعار تعريفة التاكسي الأبيض

وأشار إلى أن الزيادة في التاكسي الأبيض جنيه واحد في كل كيلو، وقمنا بالمرور على العديد من المواقف للاطمئنان على الالتزام بالتعريفة  الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود.

وأوضح محافظ القاهرة أن هناك خطا ساخنا في المحافظة وهو 114 لتلقي الشكاوى من المواطنين حال عدم التزام أي موقف بالتعريفة الجديدة، مشددا على أنه لا تهاون مع أي مخالف للالتزام بأسعار التعريفة الجديدة.

سعر البنزين في مصر

أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، أنه اعتبارا من الساعة السادسة صباح اليوم، الخميس 25 يوليو 2024، تقرر زيادة أسعار البنزين اليوم بأنواعه والسولار  والمازوت الصناعي لتكون الأسعار كالتالي:

سعر لتر بنزين 95 وصل إلى 15 جنيها للتر الواحد.
سعر لتر بنزين 92 وصل إلى 13.75 جنيه للتر الواحد.
سعر لتر بنزين 80 وصل إلى 12.25 جنيه للتر الواحد.
سعر لتر السولار وصل إلى 11.50 جنيه للتر الواحد.
سعر لتر الكيروسين.. 11.50 جنيه للتر الواحد
سعر المازوت المورد لباقي الصناعات 8500 جنيه / طن.
تم تثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.