الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ميدو احمد حسام

بعد 11 عاما من الاعتزال.. ميدو يفجر مفاجأة عن العودة للملاعب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

فجر اللاعب المصري أحمد حسام الشهير بـ "ميدو"، نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان عودته للدوري المصري كلاعب في الموسم المقبل بعد 11 عاما من اعتزاله كرة القدم.

ميدو يفجر مفاجأة عن عودته للملعب

أوضح اللاعب أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الهدف" بقناة "أون تايم سبورتس 2": "رحلتي غير مكتملة في الملاعب، وأفكر في العودة مرة أخرى للمستطيل الأخضر كلاعب خلال الموسم الجديد"، مضيفا أنه يتحدث بجدية، وأراهن أنني لو عدت مرة أخرى كلاعب في الدوري المصري سأسجل 10 أهداف على أقل تقدير.

سبب قرار أحمد حسام ميدو العودة للملاعب

أشار أحمد حسام إلى أنه رغم عمره 41 عامًا إلا أنه يرى أن مستوى المهاجمين في الدوري المصري يشجعه على العودة مرة أخرى إلى الملاعب، مضيفة أنه سيخوض فترة الإعداد مع فريق تاريخي بالدوري المصري قبل خوض منافسات الموسم المقبل، وأتدرب حاليا بقوة من أجل العودة كلاعب.

عودة ميـدو من الاعتزال

وأكد اللاعب السابق أحمد حسام أنه لم يعتزل وإنما حصل على إجازة لمدة 10 أعوام واكتسبت خبرات في عدة مجالات منها التدريب والإعلام وسأعود كلاعب مرة أخرى، مشيرا إلى أنه يتدرب مع فريق الشباب بنادي الزمالك موضحا أنه يتمنى نظرة من حسام حسن مدرب منتخب مصر حال عودته للملاعب.

ميدو

انجازات أحمد حسام ميدو كلاعب 

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميـدو يملك سجل حافل كلاعب؛ حيث لعب في عدة أندية أوروبية بعد رحيله عن الزمالك من بينها أياكس الهولندي ومارسيليا الفرنسي وسيلتا فيجو الإسباني وروما الإيطالي، كما لعب أحمد حسام في صفوف عدة أندية إنجليزية أبرزها توتنهام ووست هام وويجان وميدلسبروه وبرانسلي، وكان نجم متخب مصر في وقت كان فيه المعلم حسن شحاته مدرب المنتخب.

أحمد حسام ميدو

اعتزال ميدو لعبة كرة القدم

اعتزل اللاعب أحمد حسام لعب كرة القدم عام 2013، واتجه للتدريب وقاد أندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة بجانب الوحدة السعودي.