الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ميدو عن أزمة نادي كاظمة الكويتي: "الموضوع سهل يا جماعة"

الرئيس نيوز

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على أزمة مباراة تليفونات بني سويف والكاظمة الكويتي، على حسابه على أكس.

وكتب: “‏الموضوع سهل يا جماعة!! جيبوا تليفونات بني سويف يلاعب كاظمة ماتش ودي وخلاص.. والماتش ده لازم يتذاع..أنا براهن إن تليفونات بني سويف هيكسب فرق ٣”.

وأصدر نادي كاظمة الكويتي بيانا رسميا بشأن واقعة خوضه مباراة ودية أمام نادي تليفونات بني سويف واكتشاف النادي الفريق الذي أمامه مزيف وليس له علاقة بنادي التليفونات ليتعرض لواقعة نصب.

وقال النادي في بيانه: "تابع نادي كاظمة الرياضي الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس 2024/7/18 امام نادي تليفونات بني سويف انتهت بتيجة 1/7 لصالح كاظمة وذلك في اطار استعدادات الفريق للموسم الرياضي القادم وعليه يود النادي بيان الاتي: تقع مسئولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما فيها المباريات الودية المقرر اقامتها بتاريخ 18 - 22 - 26 - 30 يوليو على الشركة المنظمة للمعسكر بموجب العقد الموقع بين النادي والشركة لن تقام اي مباراة ودية قادمة دون موافقة رسمية معتمدة من مسئولي الناديين المتباريين تتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسئولية القانونية والجزائية وما ترتب على هذا الخطأ من اثار تجاه الناديين تلفونات بني سويف ونادي كاظمة تقوم الشركة بنشر بيان رسمي عبر موقعها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام المقروء مباشرة بعد نشر هذا البيان تعلن عن تحملها المسئولية الكاملة عن هذا الخطأ وتتقدم باعتذار رسمي للناديين وتتعهد بعدم تكرار هذا الخطأ في المباريات القادمة وفيما تبقى من مدة المعسكر".