الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة عن ضربة جزاء بيراميدز.. مدة غياب الشيبي بعد الطرد؟

الشيبي
الشيبي

أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات.. يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، عن مدة غياب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد حصوله على البطاقة الحمراء بالدقيقة 80 ليحصل الأحمر على أفضلية في الدقائق المتبقية من اللقاء.

الشيبي

تدخل عنيف من الشيبي على قدم حسين الشحات

أشهر حكم المباراة الألماني فيليكس تسفاير الكارت الأصفر للشيبي بسبب تدخل عنيف على قدم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى تقنية الـ VAR أخرج الحكم البطاقة الحمراء المباشرة للاعب المغربي.

وشهدت لقطة الطرد جدلًا كبيرًا، خاصة أن الشيبي لا يلعب في الجهة اليسرى، بينما أكد المحللون على القنوات الرياضية المصرية أنه ذهب متعمدًا للاعتداء على حسين الشحات، لتصفية الحسابات بينهما بعد الأزمة الشهيرة بينهما التي وصلت إلى القضاء.

الشيبي يرفض مصافحة لاعبي النادي الأهلي

بدأ الشيبي الإثارة مبكرًا، بعدما رفض مصافحة لاعبي الأهلي قبل بدء المباراة، بتوجهه إلى خط التماس، حتى انتهاء لاعبي الفريقين من مصافحة بعضهم بعضًا.

مدة إيقاف الشيبي

تنص اللائحة، أنه من يتعرض للطرد المباشر يغيب مباراتين أو أكثر، وبذلك يتأكد غياب محمد الشيبي عن مباراتي بيراميدز القادمتين بالدوري أمام الزمالك وفاركو على أقل تقدير.

الشيبي

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة عن ضربة جزاء بيراميدز

ومن جانبه، أكد نائب رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة توفيق السيد، أن تدخل الشيبي على حسين الشحات في مباراة الأمس، كان بغرض الأذية، مشيرًا إلى أن الشيبي التحم بقوة على قدم حسين الشحات وقرار الحكم صحيح بالطرد.

وأضاف السيد، أن فريق بيراميدز يستحق ركلة جزاء على كريم فؤاد لصالح وليد الكرتي، موضحًا أن كريم فؤاد لم ينجح في لعب الكرة وكان لابد من وجود ركلة جزاء لصالح بيراميدز.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

بهدف دون رد سجله وسام أبو علي لاعب الأحمر في الدقيقة 28، فاز الأهلي على بيراميدز في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري.

وبتلك النتيجة، يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في الوصافة برصيد 66 نقطة، بفارق 3 مباريات عن الفريق السماوي.

للمزيد اقرأ:

رسالة مثيرة من محمد الشيبي بعد طرده من مباراة الأهلي